مرت الأيام بأحداثها جميعا، منها الجيد ومنها السئ، منها المميز ومنها ما نريد أن نفقده من ذاكرتنا وللأبد لبشاعته ولما سببه من أذى.
أنتهت سنوات الدراسة الخاصة بكل من "نورسين" "ليان" وأيضا "لينا" وتخرجن الثلاث فتيات من الجامعة أخيرا بتقديرات عالية حتى أنهن قمن بالترتيب على الدفعة أيضا.
تحدثت "نورسين" مع والدها مخبرة إياه أنها تريد إكمال دراستها بجانب إنشائها لعملها الخاص كما كانت تحلم دائما، وقام والدها بتشجيعها على تحقيق حلمها كما فعلت والدتها أيضا.
بالنسبة إلى "لينا" تحدثت مع جدها حتى يقوم بتمويل مشروعها التي كانت تخطط له من زمن، حتى أنها رفضت أن تصبح معيدة في الجامعة بسبب مشروعها هذا، ولم يمانع "عمر" في تمويل مشروعها ومدها بالمساعدة التي تريد حتى تثبت نفسها هي الأخرى.
و"ليان" أصبحت إستعدادت الزفاف الخاص بها على قدم وساق بسبب إقتراب الموعد، "إياد" قام بتحديد الموعد فهو يكفيه إنتظاره لها ثلاث سنوات حتى إنتهت من دراستها الجامعية، هو ليس لديه أي إعتراض على أن تكمل دراسة أو حتى تعمل حتى تثبت نفسها ولكن عنده بمنزله الخاص، في عش الزوجية الخاص بهم معها، وإحترم "عمر" طلبه هذا ووافق على موعد الزفاف الذي قام بتحديده.
"زين" أصبح يكتسح سوق الأعمال يسير على خطى والده وجده، حتى أنه تخطاهم بمراحل أيضا وإستطاع أيضا بناء شركة خاصة به وبإسمه هو والتي تعتبر خطوة جيدة للغاية في حياته العملية.
بالنسبة "لحمزة" إستمع إلى نصيحة "نورسين" له وقام بتجاهل كل الفتيات وقام بالتركيز على دراسته فقط، حتى أنه تقرب من الفتاة التي تحدث عنها مع "نورسين" وأصبحا زملاء دراسة ورفقاء يقوما بتشجيع بعضهما البعض على التقدم، وقد زاد إعجاب "حمزة" بها أكثر من السابق.
**
في حفل الزفاف الخاص "بليان" و"إياد"، كانت "ليان" عروس مميزة بملامحها اللطيفة الذي لم يستطع المكياج إخفائها نظرا لطلبها بأن يكون تبرجها هادئ ولطيف، وفستانها الملكي بلونه الفضي اللامع وتاجها الموضوع على رأسها جعلها تبدو كملكة حقيقية في يوم تتويجها.
كان زفاف رائع رغم الحضور الذي كانوا يعتبروا من كبار البلد وأعيانها إلا أنه لم يخلو من الأغاني الشعبية والرقصات القوية السعيدة بالأخص من "نورسين" التي أحيت الفرح بشكل غير متوقع بسبب سعادتها الكبيرة.
قبل نهاية الزفاف إختفى "ياسين" عن الأنظار ولم يستطع أحد إيجاده، حتى أنه لا يجيب على هاتفه مما أثار قلق الجميع عليه ولكنهم لم يظهروا ذلك إلى "ليان" حتى لا يفسدوا فرحتها.
أنت تقرأ
خطأ محبب
Romanceأخطاء الآباء يقع بها الأبناء، و لكن يبدو أن الخطأ متوارث، فهو خطأ مُحبب. "الجزء الأول" حملت بها والدتها في الوقت الخطأ، كان إنجابها خطأ، حياتها الجنونية مليئة بالأخطاء، حتى عندما وقعت في الحب وقعت مع الشخص الخطأ في الوقت الخطأ ولكنها لم تبالي في نها...