Part 2

14.9K 449 24
                                    

استغفر الله العظيم و اتوب اليه 🌸💙

نبدأ بإسم الله💙

.

.

.

"دائما ما تكون المظاهر خادعه، و دائما نأخذ بالمظاهر و نحكم على الشخص من حيث مظهره"

.

.

.

.

.

ظلت نور تتمعن فى من يقف أمامها مطأطئ رأسه و يعدل من جاكيت بدلته و على ما يبدو أنه لم ينتبه لوجود احد فى مكتبه و هذا بالفعل ما حدث بسبب تفاجئه بوقوف نور تطالعه بهدوء.

" انا اسفه، بس انا خبطت قبل ما ادخل و....... "

قطع حديثها بسبب حركه يده التى اصمتتها ليتوجه إلى مكتبه بهدوء جالسا على مقعده المخصص.

ضغطت نور على على يد حقيبتها و هى تذم شفتيها و لا تعلم ماذا تفعل، بينما الجالس أمامها بدأ يطالع الملف الذى أمامه بهدوء.

"هتفضلى واقفه كتير؟ اقعدى يا انسه نور"

تحدث و هو يرفع رأسه من على الملف الذى بيده و هو يشير لها بالجلوس لتمتثل لأمره سريعا و بتوتر شديد.

"سلمى قالت انك لسه بتدرسى"

تحدث ذلك الرجل و هو مازال ينظر فى الأوراق التى فى يده بينما نور ظلت تلعب بأصابعها بتوتر.

" ايوه انا لسه بدرس، انا فى اخر سنه فى الكليه، و، و، و كمان اه"

"أهدى انا مش باكل بنى ادمين، على حد علمى يعنى"

تحدث و هو يرفع وجهه من على الأوراق ناظرا بوجهها متفحصا اياها.

"انا اسفه،انا متوتره بس، اصل دى اول مره ليا"

تحدثت نور بصوت منخفض ليومئ لها من أمامها بهدوء و هو يغلق الملف الذى بيده مرجعا بظهره إلى الخلف ملقيا كامل تركيزه على نور التى تنظر له و هى تلعب بأصابعها بتوتر و بعض الخوف بسبب هيئه من أمامها الطاغيه.

"ممكن اعرف ايه مؤهلاتك علشان تشتغلى فى الشركه معانا هنا؟"

تسائل ذلك الشاب بهدوء و هو يتمعن فى ملامح نور الهادئه و الطبيعيه و رغم أنها باهته بشده الا انها مازالت جذابه.

خطأ محببحيث تعيش القصص. اكتشف الآن