حالة من الهدوء والسكينة تسيطر على المكان، كان "عمر" الذى تقدم في السن قليلا، وخصلاته التى تلونت بعضها باللون الأبيض يجلس خلف مكتبه في تلك الغرفة المخصصة له في ذلك المنزل الضخم الذى إنتقل إليه برفقة أسرته الكبيرة، والتى زاد عددها بشكل كبير، وملحوظ.
كان يجلس وهو يتمعن في تلك الأوراق التى بين يديه، كان يتفحصها ويقوم بمراجعتها قبل أن يعود بها للعمل مرة أخرى في شركته الخاصة، والتى أصبحت كبيرة، ولها أكثر من فرع.
سمع صوت تكة فتح الباب، ليرى ذلك الجسد الصغير وهو يدلف إلى مكتبه، غالقا الباب خلفه بسرعة، لتهرول صاحبة الجسد الصغير بتسريحتها التى تشبه القطط، مختبئة خلف مقعده الكبير، لدرجة أنها لم نظره منها أي شئ.
قطب عمر حاجبيه قليلا، مستغربا فعلة إبنته الصغرى، ليصل إلى مسامعه صوت إبنه الأوسط وهو يصرخ:
-نورسين
زاد إستغراب "عمر"، ليسمع صوت صراخ إبنته هى الأخرى:
-نورسين
إلتفت "عمر" ناظرا الى تلك الصغيرة التى تنكمش على نفسها خلف مقعده الكبير، ليرى أنها تخبئ وجهها خلف كفيها، كأنها هكذا تختبئ من الأعين.
إبتسم "عمر" بسبب تصرفات صغيرته الطفوليه، هى أصغر أبنائه، والتى تعتبر -خطأ- مثلما يطلق عليها جميع من بالمنزل، فهى بعمر أحفاده من أبناءه الكبار.
-نورسين
إستمع إلى صوت صراخ زوجته هى الأخرى، وهى تنادي على تلك الصغيرة التى يقوم هو بحمايتها من أي شئ، مما يجعلها تتمادى في صنع العديد من الأخطاء الأخرى.
-عملتى إيه المره دى يا "نورسين"؟!
تسائل "عمر" هامسا لنفسه، ليجد باب مكتبه يفتح بقوة وغضب، ليحول نظره للباب بسرعة، وهو يرى دلوف زوجته أولا ثم إبنه، ويليه إبنته.
-هى فين؟!
صاحت "نور" وملامحها غاضبة بشدة، ليمثل "عمر" الجهل متحدثا بهدوء.
-هى مين؟!
-"عمر" متعصبنيش أكتر ما أنا متعصبة، "نورسين" مستخبيه فين المره دى؟
صاحت "نور" وهى حقا تشعر بالغضب الشديد من تلك الصغيرة، ليسمع صوت صراخ الصغيرة، ليلتفت بسرعة يرى ما بها، ليرى أن أخيها أمسك بها ويرفعها من على الأرض من ملابسها من الخلف.
-هاتهالي بقا علشان أنا هديها علقة معتبرة.
صاحت "مريم" تلك الإبنة الوسطى "لعمر" و"نور"، ليتقدم لها أخيها الصغير "مراد"، و"نورسين" مازالت معلقة من ملابسها، وتحرك يديها و قدميها في الهواء تحاول الفرار من قبضة أخيها، ليتحدث "مراد" بغضب من تلك الصغيرة:
أنت تقرأ
خطأ محبب
Romanceأخطاء الآباء يقع بها الأبناء، و لكن يبدو أن الخطأ متوارث، فهو خطأ مُحبب. "الجزء الأول" حملت بها والدتها في الوقت الخطأ، كان إنجابها خطأ، حياتها الجنونية مليئة بالأخطاء، حتى عندما وقعت في الحب وقعت مع الشخص الخطأ في الوقت الخطأ ولكنها لم تبالي في نها...