part 14

12K 407 34
                                    

اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد💙

نبدأ بإسم الله 💙

.

.

.

لم  تستطع نور فهم ما يرمى اليه عمر او حتى ما يقصده بحديثه ،عقلها يفكر و لا يستطيع الوصول الى اجابه مقنعه كما ان تعنيف عمر و هيئته الغاضبه تلك لا تساعدها ابدا بل تزيد الامر سوء.

حديث عمر يجرحها و يجرح كرامتها كثيرا،هى بالفعل تعانى من الخطأ الذى اقترفته بيديها و تحاول اصلاحه و لكنه لا يعطيها الحريه لفعل ذلك بل  يضغط عليها اكثر و اكثر.

هى لا تستطيع الرد عليه او حتى مجابهته فى الحديث ليس ضعفا منها و لكن لعدم فهمها ما يتحدث عنه و صدمتها زادت اكثر عندما اتهمها انها تريد بيع نفسها و للمره الثانيه.

كانت ستتحدث و تصرخ بوجهه و لكنه سبقها بدفعته القويه التى اسقطتها ارضا بقوة مؤلمه و لكن الالم الاكبر من نصيب رأسها من الخلف التى اصطدمت بسن الطاوله.

صرخه متألمه مكتومه خرجت من فاهها قبل ان تفقد اخر اتصال لها بالواقع و آخر شئ رأته هو وجه عمر الاحمر من شده الغضب.

نظر عمر بنظرات مليئه بالغضب و القوه الى نور الساكنه ارضا و عيناها مغلقه ليصيح بها بقوة.

"انتى هتمثلى عليا! قومى يا روح امك ما هى غلطتى من البدايه انى بصيت لواحده زباله زيك مكانها الطبيعى الشارع جمب مقلب الزباله"

لم يجد رد من نور التى مازالت ساكنه على وضعها بشكل غريب ثار الريبه داخل نفسه لينحنى الى نور ممسكا اياها من ذراعها بقوة جاذبا اياها للنهوض و هو يصيح.

"بقولك قومى"

و لصدمته وجد نور بالفعل فاقده للوعى و حجابها زى اللون الفاتح ملوث ببقعه قانيه كبيره من الخلف.

نظر عمر بهلع الى وجه نور الشاحب و تلك البقعه القانيه التى تزيد تدريجيا ليزيل وشاح رأسها بسرعه كاشفا شعرها ليجده ملوث بالدماء هو الاخر و هو لا يستطيع ايجاد مصدر النزيف.

دق قلبه بعنف و هو يهز نور بخفه و يضرب على وجنتيها علها تفيق و لكنها مستسلمه بين يديه.

اخرجه من شروده صوت الطرقات على باب المنزل لينهض بسرعه فاتحا اياه و يده مليئه بدماء نور و حالته مذريه ليجد امامه عبدالرحمن الصغير و هو يحمل طبق متوسط الحجم بين يديه.

خطأ محببحيث تعيش القصص. اكتشف الآن