تقدم يسبقها ليرى من ذا الذي سولت له نفسه أن يأتى إليها فى بيته و يطلب لقياها.
و هى كانت خلفه تسير متخبطه و بالفعل تسأل من سيأتى لها ببيت هاون ؟!
وصلا إلى البوابه الحديدية الضخمة التي تفصل بين الشارع العمومى و بين فيلا آل الصواف العتيقة لتتسع أعين غنوة الجميله بزهول و هى تبصر أمامها حسن.
كيف و لما جائها هنا و من اين عرف انها هنا تحديدا.
أما هارون فقد اشتغلت به نيران الغيره ... تعصف به خصوصا و هو يرى ذلك الوسيم يقف أمامه عينه على امرأته و ينتظرها .
على ما يبدو أن أحدهم على وشك ارتكاب جريمه .
ما أن اوشكا على الاقتراب منه حتى تقدم حسن يردد : غنوة انا كنت ..
لكن قاطعه هاورن و هن يقبض على تلابيبه مرددا : أنت أتجننت و لا مش باقى على عمرك ؟ هى حصلت تجيلها لحد هنا .. ده انا هشرب من دمك.
بقوه و غضب مفض حسن يد هارون من عليه و قال : لم نفسك و اتكلم على أدك .
حاولت غنوة التدخل مردده : بس يا هاروم سيبه عيب كده .
نظر لها هارون بغيظ و حديثها لم يثنيه عن ما يريد بل زاد من حدة عضبه و غيظه يردد من بين أنيابه : انتى تسكنى خالص .. ليكى روقه .. بتدافعى عنه .. طب اصبرى بقا عليا
حسن : و لا انت عويل يالا و لا تقدر تعمل حاجه.
و هارون لم يكن ينقصه كلمات حسن المتحديه له ف بالأساس غيرته نار تحركه .
كور قبضة يده كى يسلم بها على وجه حسن الوسيم لكن صرخة غنوة : خلااااص.. كفايه يا هارون.. إيه هتضرب واحد في بيتك.
ذكيه .. بل مذهله... تستطيع اللعب و استغلال الظروف ملتفه الى أدق التفاصيل.
ف بالفعل كلمتها تلك كانت كفيله لأن يتراجع هارون عن لكم حسن الذى قال بغضب أكبر : مستنى ايه ما تضرب.
زجرته غنوة مردده بصوت يابس : جرى إيه يا حسن أنت عايزها مجزره هنا و لا ايه.
لكن و رغم خلو صوتها من اى نعومه او ميوعه لكن كل ذلك لم يرضى ذاك المتملك الغيور و نظر لها بغضب يردد من بين أسنانه : لا أتقصعى شويه كمان كده مش كفايه .. وايه يا حسن دى .. بتطقى إسمه ليه من الأساس .
لم تكن لتصدق ما تراه عيناها او تسمعه و لأى درجه قد وصل هو .
لكن حسن لم يسمح بهذه الفرصه او يعطيهم المساحه بل قطع عليهما كل ذلك حين ردد : غنوة .. أنا عايزك فى موضوع مهم.
تبا له .. الا يتعلم او حتى يتعظ .. لما يشعل ثورات ذلك البركان و هو بالأساس على وشك الانفجار و بجملته تلك فجره .
فنسى هارون أى شىء و كل شئ و انقض عليه كى يبرحع ضربا : غنوة ؟! غنوة ؟! إسمها ما يتنطقش تانى على لسانك انت سامع.
أنت تقرأ
شط بحر الهوى ( مكتمله)
Fiksi Umumالملاك الحنونه البريئه التى لم يمس الهواء طرفها. من تعرفت عليه بالصدفه البحته وحتى حاولت الابتعاد بسبب فرق الظروف الاجتماعية . لكن وراء كل شيء شئ .....التجسيد الحى للمثل القائل"من حفر لأخيه حفرة وقع فيها" قراءه ممتعه للجميع