قصة جديدة 👀

55 0 0
                                    

كيفكم ان شاء بخير . انا كمان 😂. اشتقتلكم كثير وبخاطري كلام كثير والصراحة انا ما بحب الحكي كثير 😭🙃.وعندي خبر هو اني رح نزل رواية جديدة اسمها (انجيلا ) ان شاء الله تحبوها واتمنى هالشيء .

وعندي خبر هو اني رح نزل رواية جديدة اسمها (انجيلا ) ان شاء الله تحبوها واتمنى هالشيء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

القصة الرئيسة :
-انجيلا تعمل سكيرتيرية في مكتب محاماة مشهور وعند محامي رفيع .
-هانا صديقة انجيلا تعمل صحفية جرائم

وهما يعيشان سويا لان هانا يتيمة الابوين وانجيلا والديها وعائلتها تسكن في الريف وعملها في المدينة .

وفي يوم تبعث هانا رسالة نصية لانجيلا انها ستقتحم قصر احد كبار العائلات المعروفة بسمعتهم السيئة لتكتشف لغز قضية قتل احدى عاملات (راقصات تعري ) في ملهى ليلي واغلاقها تحت اسم مجهول . وتخبرها ان لم ترجع صباحا تدرك انه تم القبض عليها او قتلها . وهذا ما يحصل .

فماذا تفعل انجيلا ؟
وكيف سترد على هذه الرسالة النصية ؟
هل ستنقذ زميلتها في السكن ؟ ام ستدع الشرطة من تفعل ذلك ؟ وتتجاهل الامر ؟

.............

(انجيلا فتاة ذات شعر اسود ليلكي وعيون رمادية فضية وبشرة بضاء احبة طويلة ونحيفة تمتلك منظر فتاة هادئة وغير مبالية وعيون خالية من المشاعر وقلب ميت .

-اما هانا عكسها جريئة ونشيطة وحيوية ومشاكسة وفضولية وتمتلك روح المغامرة والتحدي . شخصيتها تناسب عملها . اما شكلها فهي شقراء ذو اعين خضراء كبيرة وشفاه كرزية ممتلئة وغمازة من جهة اليمين متوسطة الطول مكتزنة الجسد ورياضية لانها تحب الجري في الصباح .)

🎉 لقد انتهيت من قراءة البطة القبيحة توليب 🎉
البطة القبيحة توليب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن