البارت الثلاثون

263 18 6
                                    

💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫
داخل غرفة توليب وكارمن كانتا اليسا وجنا لا تزالا تتفحصان المكان بدهشة واعجاب من التناسق الغريب والجميل في نفس الوقت وهم الآن في قسم كارمن يتجهزون للمسرحية الليلة .

قالت ميلي للجنا وعلى وجها تعابير في انه كما اخبرتك صحيح : ااعجبك المكان والتنسيق يا جنا فكما اخبرتك ان هذا المكان من تنسيق توليب وبعدها تابعت وبابتسامة كبيرة وشغوفة : منذ ان اتت قبل سبع سنين و المكان تغير وتم تعديله على ما عليه الان وللافضل فقبل لم يكن سوى بيت ياؤينا والآن هو مجمعنا المتكامل الدافئ .
اجابت جنا : الغرفة منعشة وانا متأكدة ان تلك الزاوية تخصها هي صحيح .
لم تهتم توليب لقولها بينما البقية اصبحن يضحكن واليسيا تشيك على احدى الادوات بانبهار وغير تصديق اما جنا تابعت قضم الحلوى والتي كانت للجميع فرضياً لكن الحقيقة هي من انهتهن وهكذا كانت الاجواء بينهن .
قالت اليسيا بهدوء وتردد طفيف لتوليب وهي توجه نحوها احمر شفاه والذي كانت قبلاً تتفحصه ويبدو انه اعجبها : اهو من صنعك اهو طبيعي اقصد المنتجات التي استخدمتها .
لتجيب توليب بهدوء : اجل
لتحك اليسيا خلف عنقها وقد بدى عليها كأنها تتعرق :هل استطيع ان اعاينه اريد ان اخذه وسإرجعه اعدك بعد ان انتهي فأنتي تعرفين انني انا وجنا ضمن مجموعة ..........
لتقاطعها توليب : لا بأس بهذا
عندها سإلتها سؤالاً غير متوقع :هل انتي تكرهينا لأننا كنا سيئين معكي.
لتسألها ايلا التي انتبهت للمحادثة ولم تفهم شيئاً فلا احد يعرف انها تعرضت للاساءة في المدرسة اطلاقاً وقالت :ماذا تقصدين اليسيا .
عندها قالت توليب وبهدوء ولا مبالاة : في يوم تشاجرنا انا وهي بسبب انني لم اقبل ان اساعدها في حل احدى الواجبات المهمة نحن كنا ضمن مجموعة .
تداركت توليب الامر الذي ادهش الاثنتان اما ايلا ضحكت وهي تقول بعفوية لاليسيا وبهمس مسموع : اوووه اليسيا الم تطلبي سوى من توليب لديها قانون خاص عند دراسة كل يعتمد على نفسه .
لتضحك اليسيا وتمتم جنا وبفهما قطعة حلوى قاصدة تغير مجرى الاجواء الآن :يبدو انني بحاجة لحمية غذائية فالكعك الذي تصنعيه لذيذ وقد اكلته كله ارجوكي في قصرنا لا تدخلي الى المطبخ اطلاقاً حتى ولو طلبت ذلك منكي .
فيضحكن الثلاثة معاً مع جنا بينما اليسيا تنظر للمكان وهي تتساءل عن كيف لفتاة تعرف الكثير عن الازياء لا يبان عليها شكلاً واهتماماً .
اما توليب تابعت عملها مع ميلي بهدوء .

وها قد انتهت توليب من زينتها لميلي وايلي وايلا واشكالهم كانت جميلة جداً وسعدنا بذلك وشكرنها لتبتسم ابتسامة صغيرة لهن .
وبعدها بدأت بترتيب الادوات ومع انتهائها كانت الفتيات سيخرجن لتنادي بهدوء :اليسيا .
نظرت لها اليسيا باستغراب اما جنا فقد خرجت مع الباقيات وهي تهمس لاليسيا : سأذهب قبلك ولكن اخبريني ماذا تريده منكي بعدها .
وها هي اليسيا بقيت مع توليب بمفردهما لتقول اليسيا : هل تريدين ان تردي لي كل اهانة وفعل سوء قمت به معك يا توليب فافعلي لابأس لاني الحقيقة لست نادمة في ذلك الوقت لم اكن معجبة بك .
ردت توليب :لا
تفاجئت اليسيا :اذاً !!!
ابتسمت توليب ابتسامة صغيرة :اعلم لما فعلتي كل ذلك حياة الاغنياء وحياتكن مجرد زيف .
لتتفعل اليسيا وتتهجم عليها :ماذا تقولين لا يهمني ان كنتي قوية لكن لا تشفقي علي لا تفعلي اطلاقاً فأنا اكره هذه الشفقة اكرها .
لترد توليب بهدوء :اعلم
لتبتعد عنها بعد ان صحت على نفسها اليسيا وتنظر نحو توليب و بنبرة خافتة قالت :انتي لا تعلمين اطلاقاً.
لتقول توليب : احياناُ نحن نعامل الجميع كأنهم شخص واحد قد دمر حياتنا ببساطة كان يعني لنا كل الحياة وذلك الشخص ذهب دون ان يلتفت وعاش حياته فوق حطام روحاً حطمت بين بيديه الاثنتان والفراغ الذي نجم عنه والرياح الباردة التي هبت بين شقوقه والالم الناجم من اثره يجعلنا نريد ان نملئه بحطام قلوب الاخرين والنشوة المؤقته عند رؤية ذلك الانتصار المزيف واعلم عن علاقات الاغنياء وكيف انها مبنية على مبدأ المصلحة وعلاقات العمل فوق اي علاقة عائلية كانت او عاطفية او حتى انسانية يا اليسيا لكني كنت اريد منكي ان تأخذي العينات الاخرى مثل العينة التي اخذتها فأنا صنعت مجموعة والتي اخذتها كانت العينة السابعة وهن اثنا عشر عينة فقط هذا ما اريده منكي وانا لا اهتم ما فعلتيه بي ولا اتذكر حقاً انني كنت مستاءة يا اليسيا لذلك لا تقلقي ولا تندمي الا على شيء واحد اتعرفين ما هو اخوتك وعائلتك التي تهتمبن لاجلهم
وبعدها خرجت توليب ببساطة بينما كانت اليسيا تتخيل وجه ما امامها وكلمة واحدة تترد. :انتي كنتي مجرد صورة و انتهيت منكي يا حفيدة الوافي وبعدها صوت ضحكات تعلو اكثر واكثر عندها اليسيا الهائمة في طيات الماضي لم تدرك او تنتبه لدموعها التي كانت فوق خديها قطرتان صغيرتان تعبران عن كل ما مررت به فيا ترى ما الذي مررت به يا اليسيا .
اما توليب والتي كانت تمشي نحو الدرج قاصدة الاسفل بهدوء بينما في داخلها كانت تقول "جميعاً خطاؤون يا اليسيا لكن ان يتحطم قلب طفلة صغيرة لم تستطع ان تلمم جراحها وبدلاً من ذلك قررت ان تحطم قلوب الاخرون هنا نقول ان الشيطان صنع شيطاناً والبشر جميعهم يملكون هذا الجانب لم اتوقع يوماً ان اتمنى لو انني كنت معكي لندمر شياطيننا يا اليسيا وعندها رأت عادل امامها والذي كان يبتسم لها ويلوح بيديه بسعادة لتنظر اليه بعدها وجهت انظارها باتجاه غرفتها هي وكارمن وفي داخلها تابعت كلامها قائلة "احزاننا والالامنا دوما ما نحاول ان نخبيها اما بضحكات غبيه او بتدمير او تحطيم قلوب من حولنا جميعكم يا اولاد الوافي ضمن لعنة هذا الاسم .
💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫
اعتذر مرررة اني تأخرت عليكم وانه قصير جداً 🥺
لكن عم احاول جمع واربط افكاري كلها 😁 وكمان في خبر اني رح ارجع على النظام القديم كل اسبوع فصل وما في يوم الاثنين سوى اتمنى انكم تدعموني ولو بتعليق بسيط 😘 احبكم

البطة القبيحة توليب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن