... قبل عشر سنوات ...في مدينة روما .. و في غاباتها بالتحديد .. غاباتها التي لا يقترب منها العامه بالعاده بسبب الأقاويل المنتشره :
_ فيها أفاعي سامه
_ تم إغتصاب الكثير بالقرب منها
_ تسمع صرخات الأشباح منها
_ مخيفه و مظلمه
.. و الكثير الكثير .. لذا لا احد يتجرأ على التعمق في الغابه .. ولا يجروء على البحث خلفها .. حتى الحكومه قامت بتحذير الكثير .. علقت اللوحات .. وضعت التنبيهات .. " من سيدخلها سيدخل على مسئوليته الخاصه "
... لكن لم يعلم أحد .. أن بالداخل كان أخطر مما قالوه .. أكثر خطوره .. و بشاعه !! ..
°•○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○•°
حركة السياره المتكرره على خط غير معبد جعلها تستعيد وعيها شيء فشيء .. فتحت عينيها بهدوء
.. عادت تُغلق عينيها لدقيقتين تتذكر ما حدث ... بعدها فتحت عينها وهي تشتم في داخلها .. مالذي يريده هذا العجوز ؟
تنفست بعمق تحاول التفكير بحل سريع و آمن .. سوزي لا تزال فاقده لوعيها .. لقد شاهدت مقاطع كثيره .. يمكنها أن تخنقه من الخلف .. بكل سهوله .. لكن أين هو الحبل ؟ ...
نظرت إلى حزام الأمان !! .. أجل هذا هو
.. أعادت إغلاق عينيها ثانيه عندما همس: سحقا
فتحت عينيها قليلا لترى ما يحدث .. نقطت تفتيش ! .. فرصتها .. ستصرخ و تفضحه .. من حسن حظها أنه لم يغلق الأبواب .. يمكنها ان تنزل بكل ....
بلعت شهقتها بالصعوبه وهي تراه بسرعه يسحب المسدس من المقعد الذي بجانب السائق و يدسه في سترته ..
لا لا .. خطأ فكرتها غبيه بالكامل .. ماذا لو خرجت بعدها أطلق النار على سوزي ؟ .. ماذا لو حدث قتال بالنيران بينه و بين الشرطه ؟ .. سيموت الكثير ؟
شعرت به يتوقف لثوان أمام التفتيش بعدها سمحو له بالذهاب بسهوله .. من الجيد أنها نقطت تفتيش في ضواحي المدينه .. هو لم يغادر روما ولن يستطيع دون جواز السفر
.. نظرت إلى رأس سوزي الساقط بالقرب من يدها .. عليها أن تفكر بالوقت المناسب لفتح الباب و الهرب ...
حركت يدها بهدوء و بدأت تحرك سوزي وهي تأمل انها ستستيقظ دون إزعاج ..
... بعد عشر دقائق كانت كلتاهما مستيقظتان .. رغم ان ليديا عانت لتسيطر على انفعال سوزي .. فهم لديهم ورقه رابحه .. إن إستطاعو الهرب بنجاح لديهم هاتف سوزي .. فالخاطف لم يلحظ ذلك و إلا كان سيُصادره .. يستطيعون الإتصال بالنجده ..
أنت تقرأ
" اصبحت زوجة زعيم مافيا بالإجبار "
Actionرفعت نظرها إليه بحده قائله: لا تفكر انني سأقوم بأي واجبات زوجيه !! ابتسم بسخريه و اجاب: و لا أتمنى منك ان تطالبي بأي حقوق ايضا ليديا: هذا افضل بالنسبه لي إتكأ على الكرسي و قرب وجهه من وجهها وهو يقول ببرود: لا تنسي أنك في النهايه سلعه قمت بشرائها ل...