part 1

2.6K 20 11
                                    

( روسيا الرابعة صباحا)

ليوند👤

استيقظت صباحاً من أجل بضاعه الممنوعات آلتي ستصل اليوم أردت أن أطلع عليها بنفسي لأنها ستكون ثالث أخطر شاحنه ممنوعات تدخل هذا البلد الكئيب ولأن رجالي حفنه من الاغبياء أنا مضطر للذهاب أيضاً بعد ارتداء ملابسي و نضارتي خرجت من القصر بسرعه راكب سيارتي

منطلق بسرعه نحو موقع الشاحنه رن هاتفي رأيت بأن المتصل أبي وأستطيع أن أقول بأن هذه المكالمة سبب تغير أكثر من شخص وليس فقط حياتي.
أجبت عليه مع أني دائماً اتجاهل كل أخبار أبي المزعجه إلا أنه هذه المكالمه  بها شيء انتظره منذ سنين والذي أخيراً جاء اليوم الذي ساسمع ما يريح قلبي.

ليوند؛ تكلم أنا أسمع اخبرني بالتفصيل مالذي قاله العجوز؟

مافرك (أبي)بخبث:لن تصدق ماذا قال ذلك العجوز الجشع

ليوند بفارغ الصبر:قلت لك تكلم بسرعه

مافرك:على مهلك بني لا تقلق لن تضطر لقتله لقد وافق فور ما نطقت بأول كلمه أخبرتك بأنه جشع وسيبيع أبنته بثمن بخس.

ليوند بخبث:جيد أنه وافق يبدو بأن عادة عمي القذره ببيع نيسان لاتزال كما هي سحقاً لو لم يكن أب نيسان لقتلته منذ زمن بعيد ..

أغلقت الهاتف غير مهتم بما سيقوله  كل تفكيري أصبح  نحو شخص أخذ قلبي منذ سنين والتي للأسف لم أستطع احتوائها كما أردت لقد لعب القدر لعبته معي .

نيسان أخيراً أصبحتي بين قبضتي جميلتي الفاتنه..

أعدت انتباهي إلى مهمتي رغم بأن نيسان أخطر مهمه من في حياتي إلا أنني يجب أن أنتبه جيداً لعملي فلا وجود للأخطاء هنا.

(في تركيا الساعه العاشره صباحاً)

نيسان👤

نزلت درج بيتنا بسرعه بسبب تأخري على الجامعه حسناً لقد تأخرت كثيراً سيكون من  اللطيف لو أنهم دعوني أدخل الحمام فقط اللعنة كله بسبب نومي المزعج لاوضح الأمر أنا لا أتأخر لأنني أستيقظ متأخره أو لا أستيقظ ابداً المشكله بأني لا أنام أساساً

أبقى طوال الليل أحاول النوم لكن كله بلا فائده واليوم بالذات لم أنم سوى ثلاث ساعات فقط كيف يمكنني النوم وأنا لدي أم تحب جعلي أعمل كالخادمه و أب حنون لديه إستعداد أن يزوجني لأي شخص يمر من جانبه لا أعلم لما حياتي أصبحت هكذا فجاة مهلاً لقد كانت دائماً هكذا لا اتذكر وأنا صغيره بأن والداي كانا يحباني وأنما عقلي الصغير تصور أمور أريدها أنا للأسف لست طفله ساذجه تصدق أي كلمه يقولها الأهل بالعكس كنت دائمًا شاهده على شجار أبي وأمي بسببي وذهاب أمي لبيت جدي لأكثر من شهر بسببي كنت أعرف أني أنا المشكله دائماً في مشاكلهم لكني إلى الآن لا أعرف سبب كرهمم ومشكلاهم المتعلقة بي وليتني لم أعلم ليتني لم أسأل أمي في ذلك اليوم المشؤوم.

سجين حياتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن