تفتح باب غرفتها بضيق تتمتم بشتائم عدة ،تبدأ برمي كل ما تراه أمامها ،التكسير و الزجاج أصبح يملأ الغرفة ،إتجهت نحو ذلك الركن المخصص لرياضتها الملاكمة، أخذت تلك الضماضات لتلفها حول يديها و تبدأ بلكم ذلك الكيس الثقيل و كانها تعطي لكمة لكل من جرحها.
تدخل تلك السيدة لتتسع عينيها من شكل الغرفة،صحيح أن غرفتها من النوع الغريب أو الفوضوي و لكن تلك المرة كانت رأسا على عقب خصوصا مع تلك الأشياء المكسورة.
جوليا:"ماذا تريدين أمي"قالتها بغضب و هي تبتعد عن الكيس و تبدأ بفك الضمادات.
إيما:"أمي..الأن أنا أمك ..اريد تبرير لما حدث بالأسفل "قالتها حازمتا لتلتفت الاخرى نحوها و بكل وقاحة أخذت تتحدث.
جوليا:"تبرير..حقا !تريدينني أن أتزوج من كتلة قمامة من المفترض أنه رجل و تريدينني ماذا..أن أزيف إبتسامة و أقبل"
إيما:"جوليا..توقفي عن التحدث بذلك اللسان و ليكن بعلمك زين أفضل من ذلك المعتوه الذي تتسكعين معه..أم تظنيني لا أعلم"قالتها بشيء من الغضب و الصراخ،لترتمي جوليا على سريرها بغضب لتتجاهلها،تكمل الأم و لكن بنبرة أهدأ و هي تقترب منها.
"جوليا حبيبتي..نحن لا نريد لك سوى الأفضل ،تعلمين كم تعب جدك في الفترة الأخيرة و خصوصا بعد رحيل والدك".
جوليا:"و هل زين هو الأفضل أمي"قالتها و قد تسربت تلك الدموع من عينيها حزنا على ذكريات الماضي التي أخذت تتكرر أمامها و شفقة على ما ستتلقاه في المستقبل.
نظرت نحوها أمها بحزن و لكن هي تعلم جيدا كيف أن ابنتها معتزة بدموعها لذلك قررت أن تتركها لتراجع نفسها.
تركض نحو دورة المياه فور شعورها بصديقها مرة اخرى لتبدأ بالإستفراغ و الذي لم يزيد بكاءها سوى بكاء.
--------------------------------------
يقف أما م والديه يداه في جيبيه متجهم الوجه صمت ما قبل العاصفة.
"لما تنظر لنا بتلك الطريقة؟"سأل ذلك الرجل في أوائل الخمسينات و الذي تسللت تلك الشعيرات الفضية في شعره الأجعد.
زين:"ماذا؟..أريد تفسير لما حدث بمنزل كولن"تابع نبرته الباردة و التي تخبئ الكثير من الغضب و العتاب.
"تفسير..ليس هناك تفسير فقط ستتزوج جوليا شئت أم أبيت"قالتها تلم المرأة و هي ترتشف كوب من الشاي الإنجليزي الأصيل.
زين:"و من كل فتايات العالم لم تجدوا سوى تلك الحمقاء"تحدث بسخرية لينظر نحوه ياسر من طرف نظارته ليقول.
ياسر:"أليست أحسن من الحمقاء حبيبتك"قالها ليذرف بغضب.
زين:"إيميليا ..ليست حمقاء ،و لكن ليكن في علمكم جوليا تلك لن أتزوجها"قالها و هو يلتفت للخروج من المنزل.
أنت تقرأ
كراهية العشاق
Fiksi Penggemarماذا لو تغير كل شيء من حولك ،فقدت اعز ما تملك،و تزوجت ممن تكره،كيف سيكون شعورك؟هل ستشعر بالرضى. يقولون أنه اسهل حب الذي يأتي بعد الزواج،و لكن قلوبنا ليست بتلك السهولة و قلوب من احببنا قاست بسهولة. المشكلة لم تكن فينا كانت في من احببنا و في غلطة عائل...