حظي هو الأسوء و حياتي هي الأصعب و لم يولد أشقى مني ،لحظة ما هذا ؟،تلك نظرة كل إنسان لنفسه فيجد في النهاية شيء يخالف كل التوقعات و كل التخطيطات ليقف ليقول يا للهول.
تقلب عينيها و تتنفس بإنزعاج ،ها هو يقترب مع تلك الفتاة سوداء الشعر بيضاء البشرة و عيونها الحادة،تندب حظها ليلاحظ زاك إنزعاجها ليقترب ليهمس.
"أليس ذلك شريكك؟"
جوليا:"نعم لعنتي هو لعنتي الملتصقة"قالتها و هي تضغط على أسنانها و لكن سرعان ما تشعر أنها لا تستطيع أن تكمل فترتجل بمجرد إقترابه لتتحدث.
"حسنا يا رفاق سأرحل أنا،أشعر ببعض التعب"قالتها بنبرة سريعة تسابق أنفاسها،تضع يداها في جيبها تهم لتستدير و لكن يوقفها ليام بنبرة جاهله فللأسف لا يعلم مقدار الحقد الذي تكنه لصديقه.
"ابقي كي اعرفك على زين صديقي"قالها لتلاحظ وقوف زين مع الفتاة التي بقربه لترمقه هي و تتنفس كي لا تنفجر ،بينما الأخر و الذي كان يعض شفتيه غضبا لرؤيتها.
جوليا:"زين مالك..غني عن التعريف"قالتها و هي تعمدت أن تتفحصه من أعلاه لأسفله بإستحقار،يجيب ليام بتجاهل.
"أتعرفون بعضكم البعض"قالها و هي يحرك نظره بينهما يراقب و منتفاجئ من نظرات كل منهما للأخر،و قبل أن تسمح لزين أن يتفوه بكلمه تحدثت هي.
جوليا:"مجرد شركاء عمل.."قالتها و هي تشيح بذراعها ليبتسم ليام بإعجاب .
ليام:"إذا أنت شريكته المشاكسة"عقدت حاجبيها لترمق ليام بتساؤل غاضب ثم تحول نظرها لزين بغضب و لكن تتماسك حتى لا تتفوه و يتحول الوضع لمشاجرة عنيفة ،فمن هي المشاكسة أهي طفلة يا عالم.
تفضل الإنسحاب بدون أن تنطق بكلمة يجلسون ليرحبون كل منهم للأخر،حلقة تعارف تدور بينهما ،فئات عمرية مختلفة و أشخاص جديدة.
جايدا:"أتتذكرون عندما جوليا تلقت ضربات الطماطم في السنة الثانية"قالتها و هي تقهقه لتجيبها صوفيا.
"نحن هكذا سنبدأ بالنميمة عليها"قالتها و هي تجاريها في الضحك لتتحدث الفتاة المسماه بإميليا بتساؤل.
إميليا:"و لما تلقت أكانت منبوذة"سألت مما سبب إصدارهم لضحكة متفاجئة.
نايل:"من المنبوذة ..جوليا..محطمة قلوب جامعة إكسفورد"قالها ضاحكا مما سبب إصدار زين لضحكة ساخرة خالية من الفكاهة .
زاك:"تلك حبيبتي يا هذا"قالها بحاجبين معقودين و لكن بعتاب مازح مما سبب نظرة زين المثيرة للشفقة نحوه.
جايدا:"لقد كانت تتلقى الطماطم بدلا عني بعدما هجرت أحد الشبان و قرر أن ينتقم مني"قالتها مجيبة على سؤال إيميليا لتومئ لها و تجيب بصوت أشبه بالسخرية فالبطبع سمعت عنها حكايات و لكن ليس عن الصداقة بس العداوة.
أنت تقرأ
كراهية العشاق
Fanfictionماذا لو تغير كل شيء من حولك ،فقدت اعز ما تملك،و تزوجت ممن تكره،كيف سيكون شعورك؟هل ستشعر بالرضى. يقولون أنه اسهل حب الذي يأتي بعد الزواج،و لكن قلوبنا ليست بتلك السهولة و قلوب من احببنا قاست بسهولة. المشكلة لم تكن فينا كانت في من احببنا و في غلطة عائل...