تقف أمام تلك الطاولة مرتدية نظاراتها تدقق في ذلك التصميم تحاول ظبط المقاسات و لكن قاطعها دخول احدهم مما جعلها تخطئ رمت القلم بعيدة و تردف.
جوليا:"اللعنة"قالتها و هي تضغط على أسنانها بإنزعاج.
روز:"توقفي عن اللعن تلك الأمور ليست جيدة للفتيات"قالتها و هي تضع الأوراق على المكتب بينما الأخري أزاحت نظارتها بعيدا و اتجهت تنظر للأوراق.
روز:"أتعلمين أن شركتنا ربحت الصفقة الأخيرة"قالتها و قد أرتسمت ابتسامة ودودة على وجهها.
جوليا:"جيد سنخرج هكذا من الإفلاس"قالتها بلا مبالاة و هي تزيح تلك الأوراق بعيداً.
روز:"عن أي أفلاس تتحدثين"سألتها جاهلةً عاقدةً لحاجبيها مما جعل الأخرى تفكر قليلا و تجيب.
جوليا:"أحضري لي اخر معاملات الشركة و ملف الأرباح و الخسائر"
روز:"و لكن..."قاطعتها هي ببعض الغضب.
جوليا:"هذا أمر بصفتي امتلك اسهم في تلك الشركة"أومأت الأخرى بحزن.
روز:"حسنا اعطيني مهلة للغد"قالتها و التفتت خارجا تاركةً جوليا تفكر.
جوليا:"اتمنى أن الذي افكر فيه ليس صحيحاً"
------------------------------------
تجلس أمام المرآه تهندم في نفسها وقفت لتبتسم بثقة .زين:"ألم تري ربطة..."انعقد لسانه فور رؤيتها ليس لأنها جميلة فلقد ادرك ذلك منذ فترة.
و لكن من لا يراها و لا يستتطيع الوقوف فبعينها الزمردية الكحيلة و رموشها الكثيفة مع تلك الوجنتين المتوردتين و ذلك الفستان الأسود كالليل الذي يظهر قوامها الممشوق وخصرها المنحوت صدق من كتب الأسود يليق بك و كأنه كان يراها أمام عينه و كيف اتغاضى عن شقار شعرها المنسدل الذي سيوقع الرجال في شباكها.
جوليا:"اتقصد تلك"قالتها و هي ترفع ربطة العنق السوداء من على المنضدة لتتجه نحوه لتحيطها حول عنقه و تبدأ بهندمتها كانت نظرته نحوها بين الإعجاب و تصدمة فعلتها تلك و رغم ذلك لم يرمش رمشاً واحداً.
جوليا:"اعلم انني جميلة"قالتها و هي تبتسم ابتسامة احتلت جانباً من ثغرها و اخذت تعقك عقدة الربطة لتتحرك بعد ذلك مبتعدة.
زين:"ليكن في علمك تشبهين كيس البطاطا"قالها متذمراً و لكنها اخذ يؤنب نفسه داخلياً على تصرفه الطفولي.
بينما هي وقفت لبرهه تبتسم على فعلته فلقد وثقت الأن أنها اثارت اعجابه ولكن ماذا تفعل فالرجال كالأطفال اردفت هي مع ابتسامة ساخرة.
جوليا:"و أنتَ تشبه حزمة الجرجير أيها الوسيم"لحظة اقالت وسيم نعم و لكن كيف يجتمعان.
------------------------------------------------
صوفيا:"لقد كان عرضاً رائعا جايدا"قالها صارخة بسبب صوت الموسيقى العالي.
أنت تقرأ
كراهية العشاق
Fanfictionماذا لو تغير كل شيء من حولك ،فقدت اعز ما تملك،و تزوجت ممن تكره،كيف سيكون شعورك؟هل ستشعر بالرضى. يقولون أنه اسهل حب الذي يأتي بعد الزواج،و لكن قلوبنا ليست بتلك السهولة و قلوب من احببنا قاست بسهولة. المشكلة لم تكن فينا كانت في من احببنا و في غلطة عائل...