تتقدم نحو سيارتها لتلقي حقيبتها في المقعد الخلفي،تدخل بداخلها لتدير المحرك و الذي صوته المزعج جعلها تنفجر من البكاء.
بدأت تضرب رأسها في المقود تنظر لمنزلهما للمرة الأخيرة ، و ربما للمرة الأولى أيضا
تصل نحو ذلك المنزل الأشبه بالقصر ،ترتجل من سيارتها لتنظر نحو المنزل بنظرة الشوق تتنفس لتتذكر ذكريات طفولتها،تتقدم نحو تلك البوابة عتيقة و لكن كلاسيكية أنيقة تتقدم للداخل كل خطوة تحكي سنة من حياتها .
تطرق الباب لتفتح تلك السيدة بملابس الرسمية للخدم عجوز قوية مرتبة في نفسها،تتسع عين العجوز فور رؤيتها.
"أنستي..أعني سيدتي"قالتها بعين متسعة فهي لم تأتي هنا منذ مدة.
جوليا:"مرحبا سيدة ميرا ..هل أمي موجودة؟"سألت ببعض التوتر كي لا تلاحظ تلك الخادمة أو تلك المربية التي عاشت معها لسنين وجهها الشاحب و التعب ،اومأت السيدة لتوسع لها للدخول.
ميرا:"إنها في المكتب"قالتها تبدأ الأخرى بالتوجه نحو المكتب تتأمل في كل ركن من ذلك المنزل فسترحل عنه و عن الحياة كلها قريبا.
ترى تلك السيدة ذات الملابس الأنيقة الرسمية المعتادة ،تتأملها قبل أن تلاحظ الأخرى وجودها ،نظرة إشتياق تحتل وجهها إشتياق لعناق أمها و هي تربت على ظهرها بلا بأس.
جوليا:"أمي"قالتها بخفوت لتترك تلك السيدة كتابها و تقوم بنزع نظارتها.
تتقدم جوليا نحوها لتجثو على ركبتيها أمامها لتحتضن ساقيها و تميل برأسها على فخذيها.
جوليا:"أمي هل من الممكن أن تسامحيني ،لقد أخطأت عندما قلت أنك مخطئة لم أكن أعلم أنه مهما أخطأتي ستظلين أمي ،أسفة أعمتني الكراهية و نسيت من عشقتني بدون قيود ،و نسيت من أنجبتني من بين أحشائئها و لم تشكي يوما"كانت تتحدث مع كل كلمة و بكائها يزداد ربما ستكون تلك مرتها الأخيرة لها معها.
جوليا:"أسفة..هل تسمحي لي أن أبكي دون أن تسأليني عن السبب قالتها لتعود لبكائها بكاء الطفل المطعون،تتسلل يد أمها لتربت عليى كتفها و قد تسللت دموع إنفطار الأم على طفلها منها.
-------------------------------
تعود أدراجها و لكن تلك المرة نحو منزل صديقتها و التي إنشغلت عنها منذ مدة.
جايدا:"جوليا!"قالتها بصوت متفاجئ مرحب و قد أرتسمت تلك الإبتسامة على وجهها،و لكن تبددت فور رؤيتها و تمعنها في شكلها الذي أخذ ينقلب،فالنحول أصبح واضح و الشحوب و علامات الحزن و الألم بادت بارزة جدا.
جايدا:"ماذا بك؟!"سألت بقلق و هي تزيح لها للدخول لذلك المنزل تصميمة غريب بعض شيء و لكن يناسب تلك المجنونة التي تعيش فيه،هكذا هي حياة الفنانين.
أنت تقرأ
كراهية العشاق
Fanfictionماذا لو تغير كل شيء من حولك ،فقدت اعز ما تملك،و تزوجت ممن تكره،كيف سيكون شعورك؟هل ستشعر بالرضى. يقولون أنه اسهل حب الذي يأتي بعد الزواج،و لكن قلوبنا ليست بتلك السهولة و قلوب من احببنا قاست بسهولة. المشكلة لم تكن فينا كانت في من احببنا و في غلطة عائل...