مرت الأسابيع التي تصحبها التغيرات مازالت بطلتنا في شهرها الأول ذلك الشهر الذي غيرها من فتاة بشكل صلب و رياضي إلى فتاه رقيقة و أنيقة و لكن هذا من الخارج فقط فمازالت عنيدة و قاسية.
و في أحد ليالي يناير الباردة كانت عند عائلة مالك لتناول العشاء احتفالا بشيء كانت تجهله ليس لأنها لا تعرفه فقط لأنها لا تهبأ بهذا اليوم على الإطلاق .
تريشا:"إذا أين ستحتفلون ؟"سألتها و هي تحتسي من نبيذها بينما هي أجابتها بعدم فهم.
جوليا:"عفوا"اجابت بينما قاطعهم زين للتوضيح.
زين:"لقد اقترح لوي أن اقيم حفلة في المنزل ندعوا فيها أصدقاء الثانوية القدامى و نسترجع الذكريات"اجاب امه و أومأت هي بينما نظرت له جوليا و هي تعقد حاجبيها.
زين:"ماذا انه عيد مولدي"قال لها بخفوت بينما هي كانت تود ان تخبره أنه كيف يخطط لشيء كهذا في منزلها دون اخبارها و لكنها فضلت السكوت فقد كانت آلام معدتها أقوى من أي شيء.
عادت تحدق بصحنها و تلعب بالشوكة فيه فآلامها تمنعها من الأستمتاع بطعامها لا و بل أثرت أيضا على عقلها جعلتها ترى السمك يسبح في المحيط و قطع البروكلي ترقص على أنغام الموسيقى هزت رأسها لتبعد تلك الهلاوس التي زادت من توترها و آلامها.
جوليا:"أنا اعتذر سأذهب لدورة المياه"اعتذرت و ركضت ممسكة معدتها بيد و فمها باليد الأخرى.
و لكن هذا الموقف سبب ابتسامة تريشا الذي اعتقدت لوهلةأنها...
تريشا:"أهي حامل؟"سألت بفضول متمنية أن يكون توقعها صحيح مما سبب خروج العصير من فم زين من صدمة الخبر.
زين:"ماذا!"صرخ بهذا و هو يحاول تنظيف نفسه.
تريشا:"إذا هي حامل"قالتها بسعادة بينما زين انعقد لسانه لا يعلم ماذا يجيبها.
جوليا:"طبعا لا"صرخت و الغضب يحتل وجهها و شراراته تتطاير من عينها
تريشا:"و لما لا"سألتها بلا مبالاه و هذا سبب غضبها أكثر و لكنها تماسكت نفسها و عادت لمقعدها و أجابت.
جوليا:"فقط هكذا"انهت هذا الحديث و بدأت تفكر كيف لتلك المرأة أن تظن أنها ممكن أن تنجب من ابنها و كأنها لا تعلم أنها تزوجته بالإكراه تود الأن ان تقتلع عينيها من مقلتيها لتنهي تلك المعركة.
------------------------------
-شركة المستقبل للإعمار-بلاكي:"عليكي أن تراجعي تلك التصاميم مع زين"قالها بينما اجابته هي بلطف على غير العادة.
جوليا:"حسنا جدي"اجبته و رحلت.
بلاكي:"أرأيت لقد جعلتها بتمثليتي كالخاتم بأصبعنا انظري لشكلها"قالها بفرح بينما اجابته بغضب.
أنت تقرأ
كراهية العشاق
Fanfictionماذا لو تغير كل شيء من حولك ،فقدت اعز ما تملك،و تزوجت ممن تكره،كيف سيكون شعورك؟هل ستشعر بالرضى. يقولون أنه اسهل حب الذي يأتي بعد الزواج،و لكن قلوبنا ليست بتلك السهولة و قلوب من احببنا قاست بسهولة. المشكلة لم تكن فينا كانت في من احببنا و في غلطة عائل...