"ماذا هناك؟"سأل ليتلقى تلك الصفعة على وجهه
يقف مذبهل يمسك وجنته الحمراء جراء الصدمة،ترمقه بنظرات قاتلة و كأنها الأن افرغت طلقات مسدس في قلبه مباشرة.
"لا تعلم ماذا هناك!"قالتها صارخة وهي تشع عيناها غضبا و احمرارا لتكمل"اخبرني كيف كنت تعالج زين..هيا اخبرني"صرخت ليحاول هو التبرير.
"جايدا..لقد.."قالتها بتوتر ،كلماته المتقطعة لا يقدر على أن ينظر نحو أخته.
"من الواضح أنه ليس هناك ما يبرر..أنت دمرتني و دمرت جوليا و دمرت زين..و تسمي نفسك عاشق"قالتها بعتاب لتنهي كلماتها بسخرية ،كان على وشك أن يبرر لها و لكن هي أوقفته.
"توقف لا أريد أن اسمع صوتك،يا ليتك لم تعد ،يا ليتك بقيت في استراليا و لم تأتي هنا لتعذبني"قالتها لتلتفت راحلة و قد نزعت حب أخيها من قلبها.
"جايدا..اتختارين صديقتك بدلا من أخاك"اوقفتها كلماته لتتحاشى النظر له لشعورها بدموعه المتساقطة فهو توأمها و هي تعرفه.
"صديقتي لم تجرحني"قالتها بقسوة تحاول إخفاء الضعف لتظهر جانب جوليا الذي أخذته منها.
ترحل لتترك أخاها يسقط على ركبتيه بندم ليخرج ذلك الهاتف المحمول من يده،يمسكه بتوتر و إرتعاش يحاول أن يبحث عن الإسم ليتصل.
يصرخ فورما يجاوب الخط"أنظر ماذا فعلت ،جعلتني أدمر علاقتي بأختي،و لن يفوت وقت كثير حتى تكرهني حبي أكثر"
اخرج تلك الكلمات ليغلق دون حتى أن يستمع لرد ،ليطلق صرخة ندم لتبدأ تلك الأفكار اللعينة بالتلاعب في رأسه.
------------------------
كانت تنظر نحوالورقة ،لا تدري ما الذي من المفترض أن تفعله،تمزقها و تنسى الأمر أو تترك له الطريق ممهدة و تطلق تلك الطلقة في رأسها و ينتهي كل شيء.
كانت دموعها تتساقط دون صوت،ضغطت على الدعوة بشدة لتلقيها بعيدا،سرعان ماقامت لمسح دموعها لتصرخ على خادمتها.
"كريستين..كريستين"أخذت الخادمة تهرع لعندها بسرعة لتقف أمامها معتدلة.
"نعم سيدتي"
"حضري حقيبة جوزيف و حقيبتي سنرحل عند منتصف الليل"قالتها بغضب لتتسع عينا الخادمة و بدون نقاش هرعت لتنفذ الأمر رغم أنها رأت الإنكسار في عين جوليا.
تقدمت نحو الهاتف لتبدأ بطلب الهاتف و هي في إنتظار الرد ترى جايدا تقتحم مكتب منزلها الصغير.
"جوليا..جوليا هناك شيء يجب أن تعرفيه"قالتها و هي تتنفس بسرعة مجهدة .
"حسنا ..حسنا اهدئي ..اجلسي..اجلسي"
جلست في أحد الكراسي لتتنفس بعمق إستعدادا للحديث تضغط على قبضتها بقوة لتبدأ.
"لقد جاء سبيستيان اليوم لمنزلي ..لقد كان أحد الشباب الذي كنت أتسكع معهم"صمتت لتنظر نحوها جوليا في إنتظار أن تكمل بفضول.
أنت تقرأ
كراهية العشاق
Fanfictionماذا لو تغير كل شيء من حولك ،فقدت اعز ما تملك،و تزوجت ممن تكره،كيف سيكون شعورك؟هل ستشعر بالرضى. يقولون أنه اسهل حب الذي يأتي بعد الزواج،و لكن قلوبنا ليست بتلك السهولة و قلوب من احببنا قاست بسهولة. المشكلة لم تكن فينا كانت في من احببنا و في غلطة عائل...