PT.31

71K 4.4K 3.1K
                                    

فوت وكومنت يسعداني،
إستمتعُوا!

عشاني أحبكم وأنتو تحبو وجهة نظر كوك شوفوا الفصل بوجهة نظر مين 😌💙.

...

Jungkook's POV

أنا واقعٌ بالحب مع مشاعري، أشعر أنني أحمق لأنني أحتاج دومًا لمساعدةِ غيري حتى أعرف ما أشعر به، حين قالت مايا أنني أحبُ سيسيليا نبض قلبي بشدة في لحظةِ إدراك، كنت سعيدًا، سيسيليا تحبني وأنا أحبها، لكن السعادة لم تدم طويلاً .. أشعر بالخوف!

قبل أن تأتي إلي سيسيليا، لم أكن قادرا على الإنتظارِ حتى أرى إن كانت الفتاة الجديدةُ مجيدةً لعملها أم أنني بالفعل كرجلٍ ألي مهما بلغ من العلمِ والثروة لن يشعر لكنها أدهشتني وقلبت العالم رأسًا على عقب.

حين رأيتها بأول مرةٍ قلت لنفسي، فتاة بطولِ مترٍ وخمسٍ وستين سنتيمترًا، ذات شعر بني، بشرةٍ قمحية، وأعين خضراء، تدرس الطبَ وتبدوا عنيدة قد تسبب المشاكلَ لي.

حين أراها الأن أقول لنفسي، فتاةٌ لست أدري أ هي بشرٌ مثلنا أم ملاكٌ أرسلها إلي الرب من عالمٍ أخر، ذات شعرٍ طويلٍ حريري بلونِ الشكولاته حين تمر من جانبي يغلف أنفي عبق من الفانيلاَ، ذات أعينٍ إمتزجت بلونِ العشبِ والزمردِ وبشرةٌ قبلتها شمسُ كاليفورنيا إلى أن جعلت منها ذهبيةً بلون القمحِ وكأنها أُغمِست في سطلٍ من الذهب، ضئيلة الهيئةِ خلقت ذراعاي لتخبئتها، جميلةٌ جدًا كنجمةٍ تلمعُ بديجورِ ليلةٍ من ليالِي يناير!

حين أغمض عيناي أرى سيسيليا، وحين أفتحها أتمنى أن تكون أول شيءٍ تلتقطه عيناي، أشعر بالغباء لأننِي لم ألحظ ذلكِ مبكرًا .. بل لم ألحظ أبدًا لولا أن مايا لم تخبرني، أشعر أنني غبي، رجلٌ بكبري وعمري لايعرف أنه يحب!

"أمِي؟"

ركضتُ هلعًا إلى الداخِل أنادِي عليها، أحتاج مساعدتها، سيسيليا تحب أمي وإن طلبت أمي منها البقاء لن تغادر وستبقى معِي، ستبقى معي وسنتزوج ثم سننجب عشر أطفالٍ تماما كما أرادت.

سأساعدها لتكون طبيبة ناجحةً، سأتعلم الطبخ وأعد لها كل وجباتها المفضلة، سأشتري لها باقة أزهارٍ كل يوم، سأخبرها أنني أحبها صباحًا ومساءًا، سأقبلها كل دقيقةٍ إلي أن تملَ من قبلاتي ولا أمل منها .. سأجعلها ملكتي ومركز الكون مقابل أن لا ترحل وتتركني!

"ماذا هناك؟"

سألتني، لم تكن تبتسم، بدت منزعجةً ولدي شعورٌ أنني السبب، لست أدري ما فعلته بعد لكنني لست أهتم، مشاعري أهم الأن!

"أمي أنا .."

كنت سأتحدث لكنني صمتت، لما يبدوا قول هذه الكلمات صعب، ماهي الكلمة؟ محرجًا؟ لست أدري لكنني لم أستطع إلقاء ما بجوفي بطريقةٍ عاديةٍ ووجدتني أنزل رأسي إلى الأسفلِ أحدق بالأرض.

DEEP INSIDE ✓.Where stories live. Discover now