البارت : 85 🤍⚜
بدر : سلام وعليكم .. حمد الله ربي يخيليك .كلشي واجد كيف ماطلبت ؟ بارك الله فيك لك لك جزيل الشكر أخي .. ..... يالله بسلامة
من بعد شي نص ساعة خرجات عيتاب من الدوش كانت لاوية عليها فوطة فالغوز ولاوية على شعرها فوطة بالبيض لقات بدر كان جالس فوق الكرسي لي فالبالكون وهاز التيلي كايبقشش. فيه توجهات بدلات حوايجها كانو عبارة عن عباية كحلة كايتوسطها خط ذهبي وسبرديلة بيضة عالية .. من بعد نشفات شعرها عملات لو البرودويات والزيوت لي متبعة ليه من بعد دارت زيفها ..كتفات دير لوجهها فقط واقي الشمس ومرطب الشفاه ..أما ريحة فمدارتهاش كتفات بموزيل العرق حيت الريحة كاتفتن وبدر منعها عليها تديرها برى .. من بعد صلات الضهر لي كان أذن أما صبح فديجا صلاتو فوقتوو مع بدر ...
بدر دخل من البالكون من بعد ما عرفها بدلات ..كان لابس سروال دجين مع تيشورت بيض ومن فوق كويرة كحلة ولابس سبرديلة فالبيض .. ( بدر حتى هو كان صلا الضهر فاش كانت عيتاب فالحمام ...)
بدر : حبيبي مشينا( قبلها فراسها )
عيتاب : ( عنقاتوو مزيرة عليه ) توحشتك
بدر : ههههه عاد كنت حداك
عيتاب : ( وهي معنقاه علات فيه راسها ونطقات ببرائة ) وخا هكداك وليت كانتوحشك بزااف ...
بدر : ( قرص ليها نيفها بلطف ونطق وهو مبتاسم ) أنا هنا المشة .. وديما معاك ...خرجو من الدار . من بعد ركبوو فلوطوو بدر كان توجه لدارو ..خدا منها شي أغراض .. من بعد توجهو لريسطوو كانت حدا البحر ... من بعد ما وصلوو تمو داخلين وهو معنقها جنب ...وصلوو لداخل ودازو لجردة لي كاتبين منضر ولا أروع كايطل على البحر ... تماك لقات خديجة مع زكراياء وكذالك إيمان مع أمين .. لي كانوو تزوجووو شهر قبل موت السعدية .... كانوو دايرين ليها مفاجئة .. لأرض كانت مملوئة بلبالونات فالون الأبيض والوردي والأزرق البارد و البنفسجي وكذالك عامرة بورد الجوري ..
شافت فيهم بصدمة وهي تشوف فبدر
الكل : سربرييييييز
عنيها دمعوووو .. من شدة الحب ليهم ليها بدر كان توجه عند صحابوو أما خديجة وإيمان فكانوو عنقوووها وفرحانين أما عيتاب فدموعها نزلووو وهي كاتضحك ..
دوزووو النهاار زوييين خصوصااا أنهم ونسوو عيتاب وحاولوو يخليوها ماتفكرش جداتهاا .. حيت مني كاتفكرها كاتبقا غير ساكتة وساهية ... وخا بعد المرات كاتفكرها وكاتقلب بحال شي طقس ..... وقفووو مجموعين وإبتسامة عريضة كانت مزينة وجههوم .. كل واحد واقف بجنب مراتوو. مستعدين لأخد صورة جماعية كاتمتل صداقتهم وصفاء قلوبهم تجاه بعضهم ...🤍🌸_____________⚜🤍النهاية 🤍⚜_____________
أنت تقرأ
أستاذي المتدين🤎مكتملة🤎
Lãng mạn💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ 😇رمضان مبارك سعيد أميراتي نتمنااا إدخل عليكم بصحة وسلامة😇 ✨🥂أول حاجة وقبل كل شئ عواشركم مبروكة أميراتي.......🖇️ جينا ولا تتقولواا ماجينا جيناكم بقصة كاتحمل فطياتها أمور دينيا ولي كاتهضر على أستاذ متدين لي...