البارت : 71 🤍⚜
عيتاب لي كانت سلات ليها النقاشة النقش جالسة وكاتبتاسم وبجنبها بدر لي لإبتسامة مفارقاتش وجههو المنور ... النقاشة كانت كذالك نقشات لبنات لي كانو مزال أما إيمان فكانت نقشات ليها النقاشة الثانية ( بحيت كانو زوج ) .. مشات جلسات فكرسي مع خولاتها وماماهاا وكذالك فؤاد بحيت علاقتهم قوية ومالئها الضحك .. بداو كايضحكوو أما أمين لي طاح حبوو على حجرة كان كايضور عليها بعنيه فالعرس حتى لقاها ومن تماك تبع ليها العين .. ناضت عيتاب وبدر خارجين والزغاريت معاهم فكل خطوة ( بحيت كانت عيتاب غادية تلبس اللبسة الثانية من بعد ما نشفات ليها الحنة ) هناا طلقوو الشعبي ( حيت كانو دايرين أغنية حب هادئة ) والكل ناض كايشطح وفرحان .. إيمان لي كانت كاتشطح مع فؤاد ( ولد خالتها فعمرو 24 عام ولد مفشش فعائلتو ما بيض ما كحل حروفو كحلين سبورتيف ... ..هانتوماا البناات تيتز رااه كاين قدام عينيها ولكن بغات البراني بنت العبد😂 ) وخولاتها فجنبها ( خولاتها هما خولات عيتاب 🙂 قلت نفكركم لا يكون امين مدوخكم حتى نتوما ) أما أمين فكان كايشطح شطيح رجولي مع زكرياء وهو كايقراب شوية بشوية لحدى إيمان حتى ولا واقف بجنبها ... من بعد شكلوو سلسلة وهما كايشطحوو ( أمين شد فيد إيمان ..وزكرياء . وماماه ( غيثة ) .. وفؤاد.. ) بداو كايشطحو الكل كان فرحان وناشط .. داز الوقت .. ولا أمين كايرقص غير مع إيمان وماماه .. وهاذشي لي كان بغى كان قاصد يحيدها لفؤاد ( هادشي غير يالله تعرف عليها البنات 😂 ) أما فؤاد فكان كايرقص مع زكرياء والباقي لاخرين ...
وصل لوقت لي علاو فيه زغاريت النكافات كايعلنوو بلي العروسة والعريس وصلوو .. وقف أمين مبعد من الطريق هو إيمان ولالة غيثة .. كانت داخلة عيتاب شادة فيد بدر ( لابسة قفطان زرق ومطرز بالذهبي ولي كان مطلووق من لور حتى مفرش الأرض . دارت زيف ذهبي وثاج رمادي مرصع بالمجوهرات زرقاء أما بدر فكان لبس كوستيم كحل ...
جلسو فمكانهم .. وعوتاني عدسات الهواتف الفوتوغراف عليهم .. العائلة بدات كاتصور معاه
أمين : ( كايدوي فودن إيمان بحكم الأغنية كانت مجهدة شوية ) كاع ما قلتي ليا شنو سميتك امدموزيل
إيمان : إيمان سميتي إيمان
أمين : سميتك زوينة.. أجي نتصورو معاهم حتى
مشا وهي تابعاه من الور هو كان جلس حدى العريس أما هي العروسة
غيثة لي كانت تصورات معاهم ورجعات لمكانها مقابلة ولدها وإيمان كانت فرحانة وهي كاتشوف فإيمان باينة عجباتها ....
أنت تقرأ
أستاذي المتدين🤎مكتملة🤎
Roman d'amour💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ 😇رمضان مبارك سعيد أميراتي نتمنااا إدخل عليكم بصحة وسلامة😇 ✨🥂أول حاجة وقبل كل شئ عواشركم مبروكة أميراتي.......🖇️ جينا ولا تتقولواا ماجينا جيناكم بقصة كاتحمل فطياتها أمور دينيا ولي كاتهضر على أستاذ متدين لي...