أما أحمد فقد عاد إلى منزله وهو منتعش بعد هذا اليوم الغريب فيصله خبر دخول والده المستشفى مره اخرى.
إنتهى العام الدراسي أخيرا لينجح أحمد ويتخرج من الجامعة بتقدير مقبول أما ياسمين فتنجح لكنها راسبة فى مادتين لكنها لم تهتم فيكفيها أنها إنتقلت للصف التالى.
أما أحمد فاشتد على والده المرض لتخرج الجرائد فى اليوم التالى بالمقالات التي تنعى وفاة رجل الأعمال سامى عبدالله وعن الخسارة الكبيرة التي خسرها قطاع رجال الأعمال بوفاة العقلية الاقتصادية الفزة سامى عبدالله ومقالات أخرى عن الحزن الشديد الذي أصاب عائلته وخاصة أرملته أمنية هانم حفيده إبراهيم باشا توفيق.
لتعود الجرائد مره اخرى للتحدث عن أحمد سامي بيه رجل الأعمال الشاب الذي سيتولى رئاسة شركات والده وعن المؤتمر الصحفي الكبير الذي سيقيمه فى مقر الشركة الرئيسى ليتحدث عن مستقبل الشركات
وطبعا كل ما نشر ما هو إلا إعلانات مدفوعة الأجر تعمدت أمنية هانم على نشرها فقد دفعت مبالغ ليست هينة حتي تقدم ولدها بصورة تليق بحفيدة إبراهيم باشا توفيق .ةبأنها تعلم جيدا حقيقه أحمد أنه لا يعرف أى شىء عن العمل فكان إلاتفاق مع الصحفيين ألا يسألوه عن أي شيء يخص طبيعية العمل فخرج المؤتمر بصورة شديدة السذاجة وخاصة أن الأسئلة كانت من شاكلة ما مواصفات فتاة أحلامك ؟ أو الأماكن السياحية التي زرتها ؟ وعن ماركات سيارته ؟ والسؤال الأهم عن الإشاعة الخاصة بأرتباطة بمغنية مشهوره وإن كان سيظهر معها فى الفيديو كليب القادم.
أما أحمد فقد استلم شركات والده ليجد نفسه فى ورطة حقيقة فهو لايعرف أي شيء فى أى شىء لذا فقد قامت أمنية هانم بالبحث عن من يساعد أحمد فى العمل وإدارة الشركات فاتفقت مع عبقري القانون الاستاذ ( عماد الهادي) المحامي الشهير محامي بدأها من تحت الصفر فقد ولد فى منطقة عشوائية بيوتها من الصفيح بلا أى مرافق فعاش حياة الفقر و الذل لكنه كان شديد الذكاء فدرس فى كلية الحقوق وأحب القانون وعشقه ولكنه درس أيضا ثغرات القانون وأجاد استغلالها فى مصلحته لذا فهو معروف بأنه ديب القانون .
إتفقت معه أمنية هانم على أن يكون المستشار الخاص بأحمد مقابل راتب خيالى لم يحصل عليه وزير.
وبالفعل بدأ(ديب القانون) بممارسة عمله وقد إستغل غباء أحمد وثقته اللامتناهية أسوء إستغلال.فالقانون ببساطة لايحمى المغفلين.
فكلما سأله أحمد عن الاوراق التي يمضى عليها يجيبه ببساطة: اطمن إنت كدا تمام وكل شيء هتعرفه بالتدريج بس إمضى على الأوراق دى عشان الشغل ما يتعطل فيوقع أحمد كالعادة .
وبعد عشرة أيام ربح أحمد صفقة تجارية كسب منها مائة ألف جنيه فأقامة أمنية هانم حفله كبيره إحتفالا بنجاح إبنها الباهر ليخسر بعدها بشهر مناقصة كبيرة خسر فيها مليون جنيه وبعدها وقع عقد استيراد ليتفاجأ بان البضاعة كانت تالفة
فخسر أربعة ملايين ثم خسر بعدها قضية تعويض مهمه فاضطر إلى دفع تعويضات مالية بمبلغ عشرة ملايين وكلما سأل عماد أجابة بأن حال السوق متقلب وأن هذه خسارة طبيعية ليظهر إختلاسات فى الشركة وضاع مبلغ كبير جدا.مما دفع الشركاء ببيع أصول أسهمهم بالخسارة ليجد أحمد نفسه فى ورطة كبيرة فالشركة تنهار وأمواله تختفى وزاد الأمر حينما إنسحب عماد من العمل وقدم إستقالته ليجلس أحمد على أطلال شركات كان لها شأن عظيم فى يوم ما.
أما أمنية هانم كانت شاهدة على خسارات إبنها المتتالية لكنها لا تريد أن تشمت بها سيدات المجتمع الراقي فظلت تقيم إحتفالاتها الصاخبة وتحضر السهرات اللامعة وظلت تطلب من أحمد مبالغ طائلة فهى تعلم أن أموال زوجها طائلة ولن يضرها هذه الخسائر .
أما أحمد فقد كبر مائة عام فهو مهدد بالافلاس وقد تخلى الجميع عنه
أنت تقرأ
دموع الياسمين وإبتسامتها
Chick-Litروايتى عن فتاة إسمها ياسمين تحيا فى عائلة شديدة الفقر لكنها راضية تعرضت للظلم شديد جعلها تدخل السجن لسنوات فى جريمه قتل وتخرج فتجد نفسها بلا أهل ولا بيت 😔😔😔😔😔 أما أحمد فقد عاش حياة مرفهه بلا أي مسؤولية ومات الأب فيجد نفسه فجأه مسؤول عن شركات وأ...