كارثة

106 4 0
                                    

كارثة‎ (13)

خرج من المشفى بضيق وتفكيره منشغل بمن فعل بهم هذه الجريمة وهو يعلم ان فريد لن يستيقظ الان فقد توالت الصدمات على قلبه ولم يعد يحتمل.
بالإضافة الى انه مريض نفسيا وجسديا من بعد اختفاء رهف ويعلم أيضا انه لم يذق للراحة طعم وهو يبحث عنها فى كل مكان وفى كل زمان.
لذلك لم ينفعل عندما قال له الطبيب انه دخل فى حالة غيبوبة مؤقتة وسيظل فى العناية المركزة الى ان يتحسن وضعه الصحى.
بمجرد أن دخل الى غرفته اخرج بعض الاوراق وبدأ فحصها بدقة وتركيز لعله يجد سببا لما حدث منذ ساعات.
واثناء تعمقه وتدبره لتلك الاوراق ظهرت امامه صورة تلك الفتاة التى اصطدم بها فى تلك المشفي البالية فى الحقيقة هو لا ينكر انه اعجب بها ولكن اين الدليل امعقول ان يعجب بها من اول نظرة.
نفض رأسه بنرفزة وهو يقول.
_انت فى ايه ولا فى ايه ياحمزة ركز ربنا يسترك.
ثم اعاد المحاولة فى الانسجام مع الاوراق ولكنه فشل كلما انسجم لحظات سرح بها دقائق وكلما انسجم دقائق سرح بها ساعات.
شعر بالاطراب والضغط الشديد فقام الى المرحاض واغتسل وتوضأ ثم ذهب للصلاة علها تريحه وبعدما انتهى قرأ سورة (يوسف) ثم جلس على المكتب واستعاذ بالله من الشيطان وهو ينغمس بين الاوراق بدقة وتركيز فيها

💙💙💙💙

للحظة شعرت انها فى قوقعة غريبة لاتفهم شيئ ولا تعرف شيئ وهذا النادر يبدو انه غبى جدا ولكن من هولاء ولماذا الجميع يقول انها رهف هى لم تسمع بهذا الاسم من قبل نهائيا.
فاقت من تفكيرها على صوت نادر يقول بغباء كعادته.
_ تقصد ايه ياعمى انت اكيد بتشبه عليها مش اكتر انا متأكد ان....
قطع كلامه صوت امل السريع والخائف فى نفس الوقت.
_ فريد يارب نسينا فريد تماما ده لو عرف بس انها هنا مش بعيد يخلص علينا.
انهت كلامها وهى تنظر لهم جميعا وعندما استقر نظرها على رهف التى هاجت بطريقة غريبة وذلك لتأسير العقار على عقلها الذى يحاول التذكر بدأت تصرخ بخوف.
_انتوا مين وعايزين منى ايه.. مين رهف دى انا رضا ولا اعرف فريد ولا أعرفك ولا اعرف حد فيكم ثم اتجهت نحو نادر وهى تشهق ببكاء.
_نادر ارجوك..خدنى... من هنا.

ثم وقعت فاقدة للوعى .

💙💙💙💙

خرجت من الغرفة تهرول الى مكتب الطبيب وهى تقول _الحقنا يادكتور المريض رقم 72 صحى وقالب الدنيا ومش عارفين نهديه...حتى المنوم مش مسيطر عليه. فور ان سمع كلماتها خرج مسرعا نحو غرفة فريد الذى كان يصرخ بهستيريا.
_ لا لا مستحيل دى كارثة ازاى كل ده يحصل مش هسيبك ابدا والله لاوريكم كلكم مين هو فريد الشاذلى مش انا الى تعملوا معاى كده يا#####.
عندما رأى الطبيب قال بغضب.
_خرجنى من هنا حالا وإلا ورب الكعبة لاكون هادد عليكم المكان المقرف ده.
حاول الطبيب  تهدئته ولكن لم يستطيع فقد وصل فريد الى أقصي درجات التحمل.
ومن الان فصاعدا لن يترك فرصة لاحد أن يشفق عليه بالنسبة لوالدته كانت نائمة فى غرفة اخرى لاتعلم عما يدور مع ابنها.
حاول فريد ان يخلع هذه الاجهزة من على جسده لكنه لم يستطيع وبعد لحظات عندما هدأء قليلا نظر الى الطبيب وقال.
_ موبايل عايز موبايل حالا.
اسرعت الممرضة باحضار هاتفه ومجرد إن امسك به ضغط على بعض الازرار وانتظر لحظات الى ان اجابه حمزة بقلق .
_خير يماما فريد كويس ولا فيه حاجة.
اجابه فريد بغلظة .
_ تيجى حالا تاخدنى من المستنقع ده مش انا الى اتهزم وأسكت للهزيمة.
انهى كلامه واغلق الهاتف ولم يستمع لرد حمزة تماما .

💙💙💙💙

فاقت بتعب وأرهاق وجدث نفسها فى غرفة من غرف فيلا نادر لوهلة شعرت ببعض الراحة وظنت انها كانت بداخل حلم مرهق واستيقظت منه قامت من السرير بارهاق واتجهت الى الدولاب واخذت بيجامة طفولية ودخلت إلى المرحاض واغتسلت بماء دافى عله يزيل عنها قليلا من الارهاق.
وعندما انتهت خرجت لتصفف شعرها ثم تربطه بإهمال وتتجه الى باب الغرفة.
حاولت فتح الباب ولكنه ابى ان يفتح ظلت تحاول وعندما لم يستجيب توجهت الى السرير وجلست عليه بملل وهى تحاول أن تتذكر كيف أتت الى هنا ولكنها من الارهاق عادت الى النوم مرة اخرى (كسولة) .

بعد حوالي4 ساعات استيقظت على صوت حركات تكسير فى الجناح من الخارج قامت بفزع وهى تهرول نحو الخارج ولكن تذكرت ان الباب مغلق حاولت الانصات الى هذه الاصوات.
ولكن كل ماسمعته هو صوت تحطيم وصراخ يبدو انه نادر .
_ازاى انا هتجنن.. مش فاهم حاجة آآآآه يارب هو انا موعود بالقرف ده ايه ده بس يارب.
طرقت على باب الغرفة عله يسمع طرقاتها ولكن لم تظن انه ستنقلب عليها الطاولة بما عليها عندما تذكر انها بداخل الغرفة ذهب بغضب جسور وحطم الباب بقبضتيه(مافيش تفاهم😎 )وعندما لمحها هجم عليها كاليث وهو يقول بغضب جامح.
_انطقى انتى مين بالظبط انطقى يا###والا والله ماهتشوفى خير.
حاولت استيعاب مايحدت ولكنه لم يعطها فرصة وخلع حزام بنطاله ونزل عليها يضربها فى كل انحاء جسدها وهو يتناسى تمام انها من حقها أن تعامل برفق واحسان وان يتفاهم معها بطريقة افضل من هذه ولكنه نادر السيوفى الذى لا يتفاهم مع الجنس الناعم بطريقة لطيفة فقط يضرب اولا.

راية الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن