اسطورة غباء

114 4 0
                                    

أسطورة غباء(11)

احم احم ممكن أدخل قالت هذا الكلام وهى واقفة داخل الغرفة.
نظرت ليلى اليها بتقزز ولم تجيب بشيء تقربت أمل منها وجلست على الكرسى بجانبها وهى تقول.
_ عاملة أيه النهاردة...كويسة...وانا كمان كلتى ولا لا...انا عارفة أنك مش هتفوتى الاكل اكيد الطاقة الى عندك خلصت ومحتاجة شوية شحن...ياحرام بس ماتقلقيش أنا عملت حسابك معاى وجبتلك كيس مخلل انما ايه هتاكلى صوابعك وراه والا ساندويشات الفو....آآه فى ايه بس.
تكلمت ليلى بغضب.
_انتى ايه بالعة راديو مابتزهقيش انت ماعندكيش كرا...
قاطعتها امل وهى تقول باستفزاز.
_ شوفت حته فيلم امبارح انما ايه حكاية.
وبدأت فى الثرثرة الغير مفيدة وغير متصلة ببعضها.
بالمناسبة هذا الاسلوب اذا تعاملت به مع شخص اكبر منك لن تنجو من براثينه.
بعد حوالى ربع ساعة من الثرثرة بدأت ليلى فى الصراخ الشديد والبكاء بهستيرية.
_ آآآآآآه حد يساعدنى  ااه ساعدونى لاااااااا.
ثم‏ فقدت الوعى.
لاحظت امل انها زادت الطين بلة واستفزتها اكثر من اللازم.
_ اوبس انا اسفة.
ثم اخذت حقيبتها وفرت هاربة من المشفى كلها.

💗💗💗💗

ظلت طوال الطريق بدون حراك ولم تتفوه بشيئ قط الى أن تكلم نادر بضيق وهو يشير اليها بالنزول.
_انزلى ياهانم اما نشوف اخرتها.
ثم تقدم من بيت عمه خالد السيوفى وقابله الحراس بكل احترام.
وعندما دخلا دلتهم المساعدة على غرفة المكتب الخاصة بخالد وبالفعل دخلا بهدوء بارد وجلسا فى انتظار خالد وزوجته سمية.
وبعد ربع ساعة من الزمن دخل خالد بابتسامة وهو يقول.
_ اهلا بالعريس الى مطنشنا.
ضحك نادر بمرح وهو يضم خالد ويقبل رأسه باحترام وقام بالمثل مع سمية.
ثم جلسوا جميعا اما رهف فكانت خجلة من ملابسها ولم تستطيع رفع عينها اليهم.
تكلم خالد بحنان وهو يقول.
:ايه ياعروسة مش هتعبرينا والا ايه.
ضحك نادر بسخرية وهو ينظر اليها ويقول بسخرية مبطنة.
_ عروسة بقا ومكسوفة ياعمو مش كده يارضا.
رفعت عينها  اليه بغضب وهى تقول بإزدراء.
_هه واتكسف من ايه ده شيئى عادى.
لكنها لم تلاحظ تلك الاعين الاربعة ينظرون  اليها بصدمة واستنكار ثم صرخا فجأة بذهول.
_ ررررررهف.
فزعت من صوتهما فقد كان مبالغ فيه ثم قالت بغباء.
_ ايه فى ايه مين مات.
بدأت سمية بالبكاء وهى تقول.
_لا يمكن مستحيل انا انا انت شايف الى انا شايفه ياخالد.
تكلم خالد بغباء.
_هااه.. اه.. لا لامين.. ليه هو ايه.
لكن فجاة هبت صرخة افزعتهم جميعا نظروا الى ناحية الصراخ وكانت امل ملقاة على الارض فاقدة للوعى مسكينة .

💗💗💗💗

دخل الى المطعم بحزن شديد فقد فقد الامل فى ايجادها بعد الان لقد انفق كل السبل الموجودة لديه والغير موجدة ولم يجد لها اثر بعد.
جلس على احدى الطاولات وهو يتناول قائمة الطعام بيده وهو لا يرى فيه شيئ ولكن بعد لحظات ارتفع صوت هاتفه الرنان.
وجده حمزة اجاب بحزن.
_خير ياحمزة.
قال حمزة فى رعب حقيقى.
_ الحق يافريد فى خيانة فى الشركة وفى تسريبات للاوراق الى قعدنا سنين بنشتغل عليها... احنا فى ورطة يافريد الاسهم الى فى الشركة كلها وقعت وبقينا بسوى الارض تعال بسرعة.
ثم اغلق الهاتف بدون ان يستمع الى فريد الذى جحظت عيناه فى استنكار وهو يستمع الى تتالى الصدمات على اذنيه وفى لمح البصر كان بداخل عربته

يجرى بعض الاتصالات الخاصة بالعمل وهو يتجه الى مقر عمله بسرعة شديدة وبعد نصف من القيادة المتسرعة التى بسببها كان سيفقد حياته لولا فضل الله عليه.
كان متواجد فى الشركة لم يجد بها اى احد من الموظفين ووجد مجموعة من العمال يتجولون فى الشركة وكأنها حديقة عامة ينقصها بعض الازهار ليقططفوها.
سمع صوت حمزة يأتيه من بعيد وهو يقول.
_بسرعة يافريد انا عملت اجتماع سريع لكل الموظفين وجميع الشركاء عشان نشوف حل للموضوع.
قال فريد بسرعة.
_خير ماعملت بسرعة يلا.
وفى خلال دقائق كانا بداخل صالة الاجتماعات يتناقشون ويتجاذبون فى اطراف المشكلة وفجأة دخل احد العمال بسرعة وهو يقول بفزع.
_ فريد بيه الحقنا الجانب الامامى للشركة النار شبت فيه بطريقة مخيفة والمطافى مش عارفة تتصرف.
احس فريد بأن العالم يدور من حوله شعر بصداع رهيب وصوت صفير يعلُ بداخل اذنيه حاول مقاومة هذه الالام وهو يتقدم مع حمزة خلف هذا العامل وتأكد بالفعل ان الجانب الامامى يحترق بطريقة مفزعة والنساء فى الاحيأء المجاورة للشركة يولولون ويحاولن تهدئة اطفالهم.
ولكن للاسف بدأت مقدمة الشركة بالاحتراق والجميع يحاول الابتعاد عن مرمى النيران الى ان اتت القوات المسلحة واستطاعت بمساعدة رجال المطافى اخماد الحريق وبدأوا فى جمع المتهمين لتحويلها الى قضية رأى عام تبعالكلام حمزة الذى حاول اسعاف الامر ولو قليلا .

♠️♠️♠️♠️

استيقظت بارهاق وهى تحاول تكذيب ماراته وتخيلها بانه حلم ليس الا ولكن ماصدمها هو وجودها امام وجها بالظبط وهى تقول.
_ انتى كويسة ياقمر.
ابتعدت امل بخوف وهى تنظر لها بتدقيق فجسدها هذيل جدا والهالات السوداء تحت عينيها وتناقضها مع جمال بشرتها ونعومتها وعينها انها عينها الرمادية الرائعة لكن لحظة ماهذه الملابس المبتذلة ترى من وجدها وكيف وجدها والاهم من ذالك هل هى حقا رهف ام شبيهة لها.

💜💜💜💜

راية الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن