القاس العاق ل اهله

112 4 0
                                    

القاسى العاق لاهله(10)

قزفها بقسوة نحو الطاولة ولكنها تفادتها لتقع على الارض ثم تزحف الى احدى الارئك بخوف ورعب فهى لم تتوقع شيء كهذا...شخص كهذا.
لم تتوقع أنه غير بار باهله وعاق لهما وقاس جدا معهما ترى اذا كانت هذه معاملته لاهله فكيف ستكون معاملته لها.
صرخت بالم حين ركلها بغضب جامح ولم يعطى لها الفرصة بالدفاع عن نفسها وهو يلقنها درسا لن تنساه.
_ ياح.... يا.... ياعديمة الشرف ياحقيرة والله خسارة فيكى الفلوس الى دفعتها عشان اثبت برائتك... مع انهم مش فارقين معاى بس انتى ماتستهليش غير ضرب الجزمة واللّه ماهرحمك هطلع عليكى القديم والجديد.
ثم بداء بالهجوم عليها بطريقة شديدة وهو يضربها ويذيقها من جميع انواع العذاب.
الى أن توقفت الدقائق والثوانى وعم الصمت المكان.. وهى تتألم فلم تلاحظ بعد ذلك شئ تماما.
بعد ساعات تحركت بالم وهى تشعر ان جسدها محطم نظرت حولها وجدت نفسها فى نفس المكان وكانه يريد أن يثبت لها أن نهايتها على الارض.
قامت بتعب وهى تتحامل على نفسها ودخلت الى الحمام وعندما لامست المياه جسدها صرخت بصوت مكتوم وهى تنظر نحو المرآه.
توسعت عينيها بصدمة شديدة فهناك جرح عميق على بطنها وجرح  اخر على وجنتها.
نزلت دموعها بحرقة شديدة وهى تتامل تلك الجروح بصدمة والم ثم بحثت عن أى شي ليخفف عنها الالم لاكنها لم تجد اى شيئ.
ياالهى كيف فعل ذلك هل قلبه مصنوع من حجر ولكنها لم تلاحظ تلك الكدمات الزرقاء والحمراء وعلامت تدل على عنفه الغبى .
حاولت ستر نفسها باى شيئ لكنها لم تجد أى شيئ سوى قميص اقل ما يقال عليه انه فاضح جدا.
اضطرت ان ترتديه ثم خرجت علا وعسى تجد مضاض حيويى لهذه الالام.
ولكنها تفاجأت بجسد صلب ارطتمت به رفعت بصرها بخوف وعندما تقابلت نظراتهما وجدت بهما برود شديد كبرودة الثلج.
ولكن لحظة عيناه لونها اخضر داكن واو يبدو انها وقعت فى يد شخص وسيم.
(تافهة😎)
نظر اليها ببرود وهو يقول بتقزز .
_هه هو ده اخرك قميص نوم وسرير مفروش...
قطع كلماته بتفاجأ فرغم كل هذا رفعت يدها وصفعته بكل ما اؤتيت من قوة .
_وانت بصراحة الشخص المحترم اللى مش بيمد ايده على الحريم .
تفاجأت به يمسكها من رقبتها وهو يرجعها الى الخلف حتى اصتدمت بالحائط ورفعها بيده عن الارض وهو يمرر يده على الجرح المتواجد بخدها.
_عارفة انا عملت كده ليه.
وهو يضغط عليه بقسوة.
_ عشان اخليه ذكرة جميلة تفتكرينى بيها ثم ضغط على رقبتها بفغضب جامح يكاد يقتلها وهو يقول.
_ المرة الجاية هقطعلك ايدك الى مدتيها عشان تحرمى ترفعيها على تانى.
ثم رماها بفظاظة على الاريكة واخذ قميصه وارتداه على عجالة واخذ هاتفه ومفاتيح سيارته وخرج من الجناح باكمله.

🥀🥀🥀🥀
بعد مرور اسبوعين من هذه الاحداث لم تره مرة اخرى بعدما خرج.
ولكن الاغرب انه ارسل اليها ملابس كثيرة ومن كل الانواع ولكنه منعها من النزول ابدا الا عندما يأمرها.
هه يالا السخرية.
كانت جالسة امام التلفاز وهى تستمع الى فيلم الاميرة والوحش وتأكل من حبيبات اللب التى امامها فهى تعشق اللب كثيرا جدا.
وكانت منسجمة جدا ولكنها فزعت عندما سمعت اصوات عالية ومتداخلة ثم هدء ذلك الصوت وبعد قليل سمعت صوت أغلاق الباب وادركت بعد قليل انه هو.
نظرت اليه بتعجب فشكله تغير بطريقة جزرية و... لحظة من هذه لا يعقل هل لهذه الدرجة وضل للفساد والانحطاط كيف يجلب فتاة اخرى الى بيته امام زوجته..  ولكن ماصدمها انه لم يعيرها أى اهتمام وهو يتكلم مع هذه الخادمة بلغة غريبة لكنها تشعر بانها تعرف هذه اللغة فتحت عينيها على وسعهما وهى تراه يحيط بخصرها ويدخل بها الى غرفته وصوت ضحكهم يتعالى ثم يختفى تماماً.
لم تصدق مارأت لتوها كيف يفعل هذا كيف.
شعرت بانها تريد الصراخ بها وجذبه من شعره الذهبى الرائع.
وتمر الايام وهو كل يوم يأتى بتلك الفتاة اللتى تدعى دينا والتى كان يحضرها فقط لكى يسبب الحزن الى زوجته لكن فى النهاية يخرج من الفيلا بعد ان يتأكد انها دخلت الى غرفتها وبالتأكيد لم تصل علاقته ب اى انثى الى حد الزنا لكن الصحيح ان هذه العلاقات السامة حرمها الله فى القرآن الكريم...وانه لا يوجد للمتحابين غير الزواج..انا فقط اقوم بعرض احداث قصة خيالية.

♠️♠️♠️♠️

بعد 3 اشهر دخل عليها ولكن هذه المرة بدون احد.
وهو يرمى عليها بعض الاكياس بهمجية ثم يتجه الى غرفته ويعود وهو يغلق ازرار قميصه ثم قال فى جفأء وغلظة.
_ قومى غيرى الهدوم دى والبسى الى فى الاكياس ده.

ثم اتجه الى المطبخ لتناول الغداء وبعد قليل خرجت بهدوء بعد ان ارتدت ما امرها بارتدائه وهو عبارة عن فستان عارى الكتفين يكشف اكثر مما يستر ولكنها ارتدت فوقه عبأة وخمار من عندها نظر اليها بغضب ثم قال.
_فين الى قولتلك البسيه.
قالت بهدوء.
_تحت العباية ما انا مش هخرج كده ابدا.
تقدم منها ك الاسد الذى يستعد الى التهام فريسته وهو يقول.
_لا بس انا عايزك من غير الاحترام حطيه فى السلة دلوقتى ولما ترجعى ابقى مثليه براحتك.
ثم اتجه اليها وجذب العبأة بعنف حتى مزقها وخلع الخمار بطريقة فظه ثم رتب.
شعرها وجذبها امامه ببرود وهى مازالت تحت تأثير الصدمة .

ملحوظة : نادر بيتصرف كده لانه معتقد انها بنت مش كويسة وانها بتتدعى الادب قدامه.
عارفة انى بطول فى الكلام الجانبى بس انا بحاول اوضح اى غموض او تناقض فى الرواية.

♠️♠️♠️♠️

دخل المطعم بانكسار والم وهو لا يستطيع تخيل انها اختفت تماماً ولن يراها بعد الان الى الابد فلقد اخبره . حمزة أنه لم يجد لها اى اثر كالعادة وانه يشعر بانه لا امل بعد.
وهذا الشعور يفقده اى لذة فى الحياة ف بالتأكيد فقدان الاخت او الشخص العزيز على قلبك يضعفك ويجعلك مشتت وتشعر دائما بالوحدة والحزن الشديد.

راية الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن