فصليه مبدله//البارت ..31..

16.5K 520 16
                                    

سماء_

طبعا حلى احلى مني ..بشرتهه بيضه  وعيونهه عسلي فاتح وشعرهه بني وطويل وسرح ..

هيه بطولي  بس جسمهه تارس ومثل الساعه الرمليه ..

تدرس صف خامس وهيه اكثر وحده يحبهه ابوي ومن كثر جمالهه يطلعهه للمدرسه بجبه او صايه عكسنه لان احنه جسمنه ناعم ونلبس عريض..

وجمالهه وشكلهه عكسي كلش بس منو يشوفهه يكلهه تشبهين سماء من ياباب يشبهونهه بيه ماعرف ..

امي تكول لان من دم واحد ومعاني الوجه تتشابه..ماعرف بعد..

ماعرف بعد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ساجد_

رحت ويه شهم هوه دخل للصاله وده الطفل واني رحت للمطبخ لكيت خواتي وبنات ثانيات ماعرفهن اعتقد بنات خالاتي ..

اكلني اكل بعيونهن ..باوعت عليهن وحده وحده متامل اشوف وحده احلى من حلى ويطلع احساسي اتجاهه مو اكثر من اعجاب ..

جان بيهن الحلوه والمو حلوه وشفت ثنين بحلاتهه بس بعيني ماحلت بس وبالعكس قرفت من كل البنات وحتى يلي بحلاتهه وماعرف شلون فكرت وكلت بقلبي..

هه محد توصل جمال معشوكتي ..
خلاص اعتقد مالازم اجذب على نفسي اكثر لان قلبي هسه اعترف بحبهه بدون ما اامره بهذا الشي ..

سمر: خويه ساجد هيووو وين صفنت بالارض

ساجد: ها خويه كاعد افكر بشغلي ..اكول جهزتو الغده

سمر: اي جهزناه ادخل اخذ صينيه التمن يله..

ساجد: دخلت واني اتلفت بالمطبخ عيوني تدور عليهه..بس مالكيتهه ..خليت واخذ الصينيه ورجعت على الروبه

تالي الزلايط تالي باقي الشغلات اخر شي رجعت على الخواشيك مالكيت احد بالمطبخ صحت..سمر سمر ..
ماحس الا دخلتلي ملاك روحي.. وشطالعه ضيم الله..
                  .................

حلى_
رحت للمطبخ اساعد البنات ونكلت الاكل للصاله بيهه النسوان وكلهه كعدت تالي كالت الشيخه..

الشيخه: يمه جا وين اللبن مالتجن

سمر: ها يمه هسه راح اجيبه نسيته

حلى: لا خليج حبي اني كايمه اجيبه..هوه بالثلاجه مو

سمر: اي حبي مشكوره

فصلٌ لفتاةٍ بديله//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن