في شتاء 1975 ، سارت القطارات كالمعتاد على سكة المقاطعتين. ما هو مختلف في الأوقات العادية هو أنه في العربة الثالثة توجد مجموعة من الشباب المتعلمين الذين يحلمون بالبناء للانضمام إلى فرق الإنتاج.
يأتي معظمهم من مكان واحد وتتراوح أعمارهم بين 14 و 20 عامًا. نظرًا لأن الأعمار متماثلة تقريبًا ، بدأ القليل منهم بالفعل في الدردشة. إنها مليئة بالرؤية المستقبلية. الالتباس الوحيد هو أنهم لا يعرفون أنهم سيكونون مكان الترتيب.
إنه مجرد فتاة ترتدي قميصًا أخضر عسكريًا في الزاوية وهي بعيدة كل البعد عن محيطها. تمسك بزجاجة ماء عسكرية بين ذراعيها وتنظر حولها بفضول ، وتنظر إلى المشهد الذي يتراجع بسرعة من النافذة ، وتتسع عيناها في مفاجأة ، ثم تخشى أن يكتشف الآخرون ذلك. نظر إلى الوراء وكأنه نظر إلى الوراء.
بعد فترة ، وجدت الفتاة أنه لا أحد ينظر إلى نفسها ، ورفعت رأسها سراً ، لكنها اكتشفت أن النافذة أصبحت غير واضحة. مدت الفتاة يدها ، ومسحت النافذة بعناية ، وشاهدت المشهد خارج النافذة يظهر مرة أخرى ، مبتسمة بارتياح.
في اللحظة التالية فقط عبس الفتاة فجأة وفركت جبينها.
قالت المرأة المجاورة لها بقلق: "جيانينج ، إذا شعرت بعدم الراحة ، يمكنك النوم لفترة ، وسوف أوقظك عندما تكون هناك".
"تمام." جيانينج ، الفتاة التي نظرت إلى النافذة ، أومأت ببطء ، وأغمضت عينيها بزجاجة الماء بين ذراعيها ، لكنها لم تنم ، وهي تفكر فيما حدث في اليومين الماضيين في قلبها.
منذ أن تم الترتيب للزواج من بيبى ، قطة بيضاء نشأت لأكثر من عشر سنوات في الليلة السابقة ، كان بإمكانها التحدث ، وكان عليها أن تأخذ نفسها بعيدًا ، ثم استيقظت هذا الصباح وتم إرسالها إلى السيارة .
بالأمس ، وفقًا لطريقة بيبي ، كانت مستعدة للنوم. بعد أن استيقظت وجدت أنها وصلت إلى مكان غريب ، وهناك المزيد من الذكريات التي لا تخصها في عقلها. كل ما في الأمر أن هذه الذكريات مبعثرة ، وقلة من الناس فقط لديهم انطباع أوضح.
الأخ الأكبر اللطيف ، الوالدان المحبان ، غالبًا ما يتنمر على أختها الثانية ، هذا هو كل الأشخاص الذين يعرفهم هذا الجسد. أخبرتها بيبي أن هذه كانت حياتها السابقة ، وأنها كانت حمقاء.
قبل أن تعرف منزلها بقليل ، ركضت والدتها في حالة من الذعر ، قائلة إن اسمها كان على قائمة الذهاب إلى الجبال والريف هذا العام.
لم يشارك Jianing في الشيء التالي. وقفت في الغرفة ، محدقة في والدتها بصراحة بينما كانت توبيخ الأخت الثانية تشين جيالينغ بينما كانت تساعد نفسها في حزم ملابسها ، ثم جرّت نفسها لتشرح مرارًا وتكرارًا.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Фэнтезиليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...