ذهب بو تشين إلى الفناء ، ووضع الأرز المطبوخ في الوعاء وأخرجه ، ثم مشى إلى جذر الجدار وبدأ بالصراخ: "تشين تشى تشينغ ، دوان تشيتشينغ ، العشاء حسنًا ، تعال واحمله."
كان Duan Mingming بالخارج وركض إلى الجانب عندما سمع الحركة: "تعال ، خالتي ، شكرًا لك على إحضارها هنا." لم تتوقع أن يتم تسليم الوجبة بهذه السرعة. أكلت نصف علبة بسكويت ولم أشعر بالجوع بعد.
"ماذا جرى؟" ابتسم تشين بوسيشن ، "التعليم تشن ، والأرز ، لا يمكنك
التعامل معها بنفسك." "سآخذ الحساء أولاً". أخذ Duan Mingming الحساء في يد Possession Qin ومشى إلى الباب. صاحت الغرفة ، "جيانينج ، اخرجي بسرعة ، العمة تشين هنا لتوصيل الطعام."
"هذا قادم!" كان Jianing يناقش قضية المكافآت مع Beibei ، وعندما سمع الصوت ، قام على عجل بحشو Yu Pei بين ذراعيه وركض. اخرج لتقديم الطعام.
"العمة تشين تنتظر عند الحائط. اذهب واحصل عليه." وضع دوان مينغ مينغ الحوض وفرك يديه. كان الحوض الحديدي ساخنًا جدًا وكانت أصابعه ساخنة ومؤلمة بعد أن أدخله.
"حسنًا". وافق Jianing ، ثم مشى إلى المكان الذي أعطى فيه للتو الرجل العجوز تشين شيئًا. عندما رأى الشخص على الجانب الآخر من الحائط يصيح مطيعًا: "العمة".
"يا!" وافقت السيدة تشين بسعادة ، "هل هي جيانينج؟ سمعت عمك يقول ، كيف الحال؟ هل اعتاد الجلوس في الغرفة؟"
"معتاد." فوجئت Jianing بموقف الطرف الآخر المتحمّس ، وأومأت في ذهول.
"لقد اعتادوا على ذلك. هناك Wowotou في حقيبتك. أنتما الاثنان ستأكلان في الليل. لقد أحضرت لكما القليل. يمكنك أن تأكل الباقي حتى صباح الغد. المال مخصص لقطعة اللحم وأنت تحتفظين بالمال من أجل المعكرونة ". قال بو تشين ، تسليم الأمتعة والمال معًا.
أخذت Jianing العبء من يدها ، ولم تأخذ المال ، وهزت رأسه وقالت ، "هذا للكابتن تشين ، لا أريد ذلك."
"لم نساعدك كثيرًا. لا يمكننا ترك أغراضك مقابل لا شيء ، يا فتى العزيز ، اسرع. لا يوجد شيء نقدمه لك في منزل عمتي. يجب أن تحتفظ بالمال أولاً ، ثم تعيده إليك عندما عمتي تشتري اللحم ". عرف بابا تشين أن هؤلاء الشباب المتعلمين كان لديهم الكثير من المال عندما نزلوا لأول مرة ، وكانوا سيتضورون جوعاً قريباً. في غضون أيام قليلة ، سيصدر اللواء تذاكر اللحوم وتذاكر السكر. إذا اشتريت اللحم ثم أعدته ، فسيكون الطرف الآخر قادراً على أكله.
"لا." هزت جيانينج رأسها وقالت إنها لا تريد المال في يدها مقابل أي شيء ، "احتفظ بها ، سأذهب لتناول الطعام." بعد قول هذا ، حملت أمتعة إلى المنزل دون انتظار رد الطرف الآخر ، رغم أنها أكلت الكثير من الطعام.
"هذا الطفل ..." تنهدت الأم تشين في قلبها وهي تنظر إلى ظهر الفتاة وهي تدخل المنزل بسعادة. مثل هذا الطفل الطيب لا يعرف لمن سيكون منزله أرخص في المستقبل ، فهو كريم للغاية.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Viễn tưởngليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...