إنها مجرد مسألة كيفية إتمام هذه المهمة. فكر جيانينج في الأمر لفترة وقرر الخروج للعمل في فترة ما بعد الظهر ، حتى يتمكن من إخباره عندما وصل إلى القبطان.
ولكن عندما قال إنه لا يصدق ذلك بالضرورة ، كافح جيانينج ، وتذكر أخيرًا أن يو باي قال لتذكير القبطان أنه سيمطر في اليوم التالي للغد ، ولم تكن هناك قاعدة تجعله يصدق ذلك.
بالتفكير في هذه الثغرة ، استرخى جيانينج على الفور ، لكن بعد ذلك تذكر ، إذا لم يصدق الطرف الآخر ذلك ، فهل سيكون له أي تأثير على اللواء إذا هطل المطر حقًا؟ لم تذكرها Yupei بأشياء غير ذات صلة ، وعندما أمطرت بغزارة ، تذكرت Jianing شيئًا سيئًا.
عندما كان الأب على قيد الحياة ، كان Fengguo مزدهرًا ، واضطهد الإمبراطور الجديد الشعب بعد أن تولى العرش. تم مضاعفة الضرائب. حتى الأميرة التي لم يكن لديها إحساس بوجودها في القصر كانت تعرف هذه الأشياء. لم يستطع الناس تحمل العمل الشاق ، وفي النهاية هجروا حقولهم وهربوا. ثم حدث فيضان في العام التالي ، حيث غمر الفيضان 80٪ من الطعام الموجود في الأرض ، وكان الناس المرهقون يعانون من حياة أكثر صعوبة.
كل هذا قالته الأم التي كانت معها لعدة سنوات. بعد الاستماع إلى هؤلاء ، فقد Jianing أثر المودة للإمبراطور الجديد.
على الرغم من أن المطر الغزير لن يكون شديدًا ، إلا أن Jianing كانت لا تزال خائفة وقررت انتظار Duan Mingming لطرح الأسئلة بعد عودته.
قاطعته المهمة ، اختفى الشعور بفقدان القدرة على غسل الملابس. ألقى Jianing نظرة على المطبخ ، وقرر أخيرًا غلي الماء قبل عودة Duan Mingming.
لقد كان الوقت مبكرًا جدًا ، كافح Jianing ، وأخيراً أخرج الإبرة والخيط وطرّز حقيبة يد في المنزل.
لعدة أيام ، لم يكن لدي إبرة وخيط ، وشعرت أن اليد خامدة بعض الشيء. تخبطت جيانينج قليلاً قبل أن تصبح ماهرة. إنه مجرد أن الحقيبة لا تستغرق الكثير من الوقت. لم تهدر الوقت فحسب ، بل أثارت أيضًا فكرة التطريز في قلبها. إنه لا يوجد سوى القليل من الإبرة والخيط ، والتي يجب حفظها ، وقد لا يتم ذلك حتى يمكنك شرائها في المرة القادمة.
تردد Jianing للحظة ، ووضع حقيبته بعيدًا ، وقرر الانتظار وسؤاله عما إذا كان يمكنه الخروج غدًا. إذا هطل المطر بعد غد ، فقد لا يتمكن من الخروج لفترة طويلة.
بعد التفكير في الأمر ، ذهبت إلى المطبخ لأطهو الطعام ، لكن الإجراء كان صدئًا جدًا ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإضاءة المباراة. كانت بالفعل بارعة في حرق النار. فقط أضف الماء إلى الوعاء. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لغلي نصف قدر الماء. عندما عاد Duan Mingming ، فتحته للتو وألقت نظرة.
"جيانينج ، لماذا خرجت؟ هل قدميك جاهزة؟" فتح دوان مينغ مينغ الباب ورأى حوض الملابس في الفناء. لقد ذهل. ثم وجد أن المطبخ قد فتح. تفاجأ برؤية Jianing تحترق في المنزل. NS.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasiaليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...