"وإلا ، وضع قائد الفريق الأموال فيه ، ووضع دفتر الحسابات على قائد الفريق الخامس ، حتى لا يتمكن أحد من الحصول عليه." ساعدهم سكرتير الحزب يانغ في أفكارهم.
"مرحبًا ، هذا جيد." أومأ القبطان الثاني برأسه.
"بأي حال من الأحوال بأي حال من الأحوال." إنه ليس فقط العجوز تشين ، ولكن أيضًا قائد الفريق الخامس بدأ في الرفض.
"الأمر فقط لأنكما تبلغان من العمر هنا. تعال ، نعم." بعد أن قال القبطان الثاني ، طلب منهم بسرعة توفير المال في المدينة. "سوف يتبع Weizi عندما يحين الوقت. نحن أكبر سنًا ولا نفهم أي شيء ، كما
يلي." ، لذلك لا بأس في ترك المال في المنزل.
في طريق العودة ، سار الاثنان معًا ، وعندما كانا على وشك العودة إلى المنزل ، فجأة دعا شخص ما تشين وي.
تشين وي ليس مألوفًا جدًا مع أهل القرية ، ناهيك عن أن هؤلاء الأشخاص غير المبالين يكونون أكثر غرابة بالنسبة له بعد اندماج الذكرى ، ولم يدير رأسه حتى عندما سمع الصوت ، لأن اسمك هو شياو مينغ ، الذي كان عديم الفائدة لأكثر من عشر سنوات ، أو ذكّره الرجل العجوز تشين بأنه كان يطلق على نفسه.
"ما خطب عمتي؟" لم يأخذ Qin Wei الأمر على محمل الجد مع العمة التي خرجت من الخادم الخامس. لماذا علم أنه من الخادم الخامس لأنه عندما استيقظ استدعى جميع الأقارب في الخادم الخامس. إذا نظرت إليه بوضوح ولا تعرف من هو ، فهو إصدار من خمسة خوادم. فقط قل مرحبا عندما تراها
"الأب شان هناك أيضًا. تساءلت وسألك ، تشين تشيكينج ، الذي يعيش في الفناء المجاور ، لا يتحدث عن خطوبته مع شخص ما؟ لماذا نظرت إلى شان زينيانغ وهي قريبة جدًا منها. يمكنك أن تكون متفائلًا أي نوع من الأخ أو الأخ هنا ، أنت لست شخصًا صالحًا للوهلة الأولى. لا أعرف ما هي الطرق الملتوية التي لا تخرج في المنزل طوال الوقت. بالنسبة لمثل هذا الشخص ، الزواج أمر سيء بيت..."
"من قال هذا؟" أصبح وجه تشين وي أغمق وهو يستمع. في النهاية ، لم أستطع المساعدة في حكة يدي. لم أفعل أي شيء من أجل رؤية الشخص الآخر كشيخ. عندما رأت أنها قالت أكثر وأكثر ، قاطعت.
"أليس كل ما قيل" ، رأت الأم تشيان تعبير تشين وي في قلبها ، وعرفت أنه لم يكن لديه هذه الفكرة. تشين وي هو مرشح جيد للعائلة في القرية. كانت للفتاة علاقة محرجة مع عائلتها وخرجت لبضعة أيام. عندما عادت ، كانت السنة الجديدة تقريبًا. لم تكن تشين وي في المنزل ، لذلك لم تذكر الأمر.
بشكل غير متوقع ، عندما أرادت التحدث عن ذلك ، كانت تسمع أشخاصًا آخرين يقولون إنها ستتزوج تشين تشيكينج. أصيبت الأم تشيان بالذعر. ثم فكرت في فكرة. كانت الأم تشين راضية. طالما لم يهز الرجل العجوز تشين و تشين وي إيماءة ، فلن يكون ذلك ممكنًا.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasiليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...