20

158 8 0
                                    


    نظرًا لأنه لم يكن هناك سوى Qin Wei في الفناء ، لم يجرؤ Jianing على الفور على التحرك. كانت تخشى أن يتم اكتشافها إذا قامت بأي حركة.

تمسك Jianing بالجدار بعناية ، وانحنى على الزاوية وعاد. في منتصف الطريق ، سمع فجأة حركة في الجوار وتوقف على الفور.

بعد الانتظار لفترة طويلة ، حتى لم يكن هناك صوت في الغرفة المجاورة ، تجرأت على الاستمرار في السير إلى المنزل ، خائفًا من أن تسمعني الغرفة المجاورة ، وخائفًا من إيقاظ دوان مينج مينج ، لذلك عندما دخلت إلى الغرفة ، كان رأسي يتصبب عرقا بالفعل.

من ناحية أخرى ، لأن تشين وي لم يرغب في البقاء في المنزل ، فقد خرج وتجول. عندما أراد العودة إلى المنزل لأول مرة ، شعر أن شخصًا ما كان ينظر إليه ، ولكن عندما نظر إلى الوراء ، لم يجد أحدًا.

نظر تشين وي إلى الجدار بين ياردتين بعناية ، فهل كان ذلك وهمه ، أم كان شخصًا ما يشاهده فقط؟

كان يؤمن بغرائزه ، لكن لم يكن هناك سوى شخصين في الجوار. كان جيانينج ممددًا في المنزل وقد أصيب في قدمه ولم يتمكن من الخروج. لم يكن دوان مينج مينج مألوفًا معه ، لذلك كان حقًا مجرد وهم؟

شعر تشين وي أن ذلك مستحيل ، ثم سمع خطوات بسيطة في الجوار. إذا لم يكن ذلك بسبب حساسيته للصوت ، فقد لا يتمكن من سماعه.

القيام بحركة صغيرة عن عمد ، وبالتأكيد اختفى الصوت هناك. فكر تشين وي في شخص سيهرب مثل الأرنب دون أن ينتبه. بعد التفكير في الأمر ، وجد ضميره أنه لم يعد يخيفها.

كان الفناء هادئًا لفترة طويلة ، وكان تشين وي يعلم أنه قد خمّن تمامًا عندما سمع صوت خطوات الأقدام في الجوار.

لا أعرف كيف خرجت. أراد Qin Wei الانتظار حتى يخرج Duan Mingming في فترة ما بعد الظهر قبل أن يذهب ويخبر Jianing أنه لا ينبغي أن يخرج ، لأن الإصابة في قدمه لم تلتئم بعد ، لذلك لا يستطيع التحرك.

"الطفل الثالث ، ماذا تفعل وأنت واقف في الفناء؟ ماذا قال الطبيب؟" بمجرد دخول بو تشين المنزل ، رأت ابنها يحدق في الزاوية ولم تكن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه. أنا أعيش في الليل ، لا أستطيع الابتعاد. حتى لو تمكنوا من الذهاب ، فهم غير مستعدين لمشاركة الطعام قريبًا. الآن لا يكسبون المزيد من نقاط العمل. ماذا سيأكل الثلاثة؟

"الأمر ممل للغاية في الغرفة ، خرجت لأتنفس ، قال الطبيب إنه سيكون على ما يرام في غضون أيام قليلة." سحب تشين وي عينيه.

"هذا جيد. ماذا تريد أن تأكل عند الظهر ، سأطبخه لك." تنفس بوزي تشين الصعداء ، وقال الطبيب نعم ، لقد انتهى الأمر تقريبًا. بالتفكير في ما قاله الطبيب في المرة الأخيرة ، شعرت بو تشين أنه كان عليها تعويض ابنها ، كما ترى.

حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن