بدأت Jianing بالخوف فقط بعد دخولها المنزل. قبل أن تأتي ، أخبرتها والدتها كثيرًا ، ولكن بمجرد وصولها إلى تشين وي ، نسيت ما قالته.
بالتفكير في Qin Wei ، تجرأ Jianing على دخول الغرفة مع إحكام المزلاج ، واستيقظ Duan Mingming على صوت فتح الباب.
"جيانينج ، أين ذهبت؟" بعد أن استيقظ دوان مينج مينج ، اعتقد أن الفجر ، وعندما فتح عينيه ، كان لا يزال مظلما. سأل وهو يلمس الشموع.
"من الواضح أنني أردت الخروج لفترة ، لكن الشمعة انطفأت". بدون تشين وي إلى جانبه ، كان جيانينج أكثر عقلانية من الآن. وجد Duan Mingming السبب على الفور بعد طرح السؤال.
"ثم انتظر دقيقة ، سأضيء شمعة وأرسلها لك.
Qin Wei ، الذي توقف عند الباب لفترة من الوقت ، سمع الصوت في الداخل ، وفكر لفترة ، واستدار وغادر من الطريق ، ولكن عندما عاد إلى المنزل ، حدق في الحائط المجاور. بحثت لفترة من الوقت.
"لم أهرع إلى المنزل عندما عدت ، فكرت لفترة ، ماذا تفعل في منتصف الليل؟" انتظر الرجل العجوز تشين في المنزل لأكثر من نصف ساعة ، وانتظر أخيرًا عودة ابنه. تم إعفاؤه على الفور. لقد طارده للتو. بعد الخروج ، ذهب ابني بالفعل بعيدًا. لم يكن يعرف إلى أين يتجه ، ولم يجد أحداً.
"فقدت شيئًا خلال النهار ، وذهبت للبحث عنه في الخارج." ورد تشين وي.
"عندما يكون هذا ، اخرج وابحث عن شيء وابحث عنه صباح الغد."
"نعم." أومأ تشين وي برأسه ، معتقدًا أنه عندما أبحث عنها صباح الغد ، سأهرب بعيدًا.
"حسنًا ، لقد كنت أتقلب في وقت متأخر جدًا في منتصف الليل ، لذا اسرع واذهب إلى الفراش." كان الرجل العجوز تشين متعبًا بعد انتظار مثل هذا الاجتماع ، وبسبب عمره ، لم يستطع الوقوف مبكرًا كل يوم.
أومأ تشين وي وذهب إلى الغرفة ، ولكن عندما وصل إلى هناك ، ذهب إلى الفراش على الفور ، لكنه استمع إلى الحركة المجاورة.
كان يجب أن يكون جيانينغ قد نام. لم يسمع Qin Wei صوتًا ، لذلك قرر البحث عنه غدًا في اليوم الذي لم يكن فيه أحد في المنزل.
في الفناء المجاور ، لم يعرف Jianing ، الذي كان مستلقيًا بالفعل ، أفكاره. لقد دخلت المنزل للتو وأخرجت كل الأشياء التي يجب أن تكون في المنزل قبل أن يأتي دوان مينج مينج ، ثم فتحت الباب وأشعل الشمعة بمساعدة دوان مينجمينج: "مينجمينج ، اذهب إلى الفراش أولاً ، سأعود عندما أخرج. "
" يمكنك الذهاب؟ أقدام تؤذي أيضا عندما؟ "قسم واضح لا تقلق.
"من الأفضل ، سأكون أكثر حذرا." رد جيانينغ.
"هذا كل شيء ، أنت تبطئ ، سأعود أولاً." أومأ دوان مينجمينج برأسه ، لأنها كانت متعبة جدًا أثناء النهار ، أصبحت نعسًا قليلاً الآن ، بعد أن تحدثت ، عادت إلى المنزل بالشمعة في يدها.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasíaليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...