35

99 6 0
                                    

    لكنني لم أتوقع أن Jianing لن تكون على ما يرام في اليوم التالي ، سيكون أسوأ من الليل. استيقظت مرة واحدة في الليل ، وسمعت هراء فقط في صباح اليوم التالي. تذرف الدموع من وقت لآخر. لم أستطع الاستيقاظ مهما صرخت.

كان Duan Mingming قلقًا جدًا لدرجة أن السيدة العجوز Qin قد مسحت Jianing عدة مرات في الليل ثم عادت. لم تستطع تحملها عندما كانت كبيرة في السن ، وكانت تغفو هنا طوال الوقت. لم يستطع دوان مينغ مينغ إبقاء الناس ، لكن السماء الآن غير صافية. عندما يتصل بشخص ما مرة أخرى ، يخشى دوان مينغ مينغ أن تشعر الجدة تشين بالاشمئزاز. في حال كان لدى الطرف الآخر انطباع سيء عن Jianing ، فسيؤثر ذلك بالتأكيد على العلاقة بين حماتها وزوجة الابن في المستقبل.

إنه فقط أن Duan Mingming لم يستطع الصمود لمدة نصف ساعة. نظرًا لأن Jianing أصبح غير مرتاح أكثر فأكثر ، بغض النظر عن الوقت ، ذهب مباشرة إلى الفناء وصرخ.

تشعر الجدة تشين بأنها ضحلة ، على الرغم من أنها استيقظت مرة واحدة في منتصف الليل ، إلا أنها استيقظت مبكرًا ، معتقدة أنها ستخرج مرة أخرى ، ولكن قبل أن تخرج ، سمعت دوان مينج مينج تتصل بنفسها ، وهي تفكر فيما حدث الليلة الماضية ، لم تجرؤ على تأخير الاستيقاظ والنظر.

عندما سارت الأم تشين إلى الفناء ، وجدت ابنها هناك. لم تهتم بسؤاله عن سبب خروجه مبكرًا. سألت مباشرة Duan Mingming ، "ما هو الخطأ في Jianing؟"

"عمتي ، لقد شاهدته للتو. الجو حار أكثر من الليل ، تعال وشاهد ما يحدث. "كانت دوان مينج مينج خائفة وقلقة. بالأمس ، سمعت أنه سيكون على ما يرام بعد التعرق. وينطبق الشيء نفسه على الأطفال في الأسرة عندما يمرضون. وهي تعتقد ذلك شخص يبلغ من العمر مثل Jianing أفضل من طفل. سرعان ما عدت للنوم لفترة من الوقت ، لكنني لم أتوقع سماع حركة Jianing بمجرد استيقاظي.

كنت أشعر بالحنين إلى الوطن ، لكنني فجأة جئت إلى مكان غير مألوف كهذا. لقد بدأت العمل للتو قبل أن أعرف ذلك. سمعت اليوم عن اللواء المجاور. كنت خائفة للغاية لدرجة أنني شعرت بعدم الارتياح في الليل. استيقظت مرة في المنتصف ، ولم أتوقع أن أنام مرة أخرى وكان لدي سلسلة من الكوابيس. في الحلم ، عدت إلى القصر وتسممت ، ثم تم تعييني في كتيبة عائلة هوهو وأجبرت على الزواج.

شعرت بعدم الارتياح في أحلامي ، كان جسدي باردًا وساخنًا ، وكانت الكوابيس مرتبطة ببعضها البعض. في كل مرة كنت أظن أنني مستيقظ ، لكنني في الواقع كنت لا أزال في حلم. عندما أيقظتها السيدة تشين أخيرًا ، اعتقدت جيانينج أنه لا يزال حلما.

"جيانينج ، كيف الحال ، هل يؤلم الرأس؟"

"إنه مؤلم ..." شعرت جيانينج أنها لم تكن تعاني من صداع فقط ، ولكن جسدها كله كان مؤلمًا ، وكان اللحاف غير مريح ، والفراش الموجود على السرير لم يكن جيدًا. الأشياء التي يمكن أن يتحملها الناس عندما ينامون تزداد سوءًا الآن.

حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن