الفصل الاخير

241 9 0
                                    

 كانت جيانينج تمسح شعرها بمنشفة ، وكانت تنظر إلى الجانب من وقت لآخر. كانت لديها غريزة غريبة وشعرت أن الأمر خطير اليوم.

"الى ماذا تنظرين؟" شعرت تشين وي بنظرتها منذ وقت طويل ، لكنها لم تقل شيئًا. أراد أن يرى ما تريد القيام به ، لكنه لم يتوقع أن يكون محرجًا جدًا. لم يقل أي شيء حتى بعد مشاهدته لعدة دقائق.

"لا ..." خفضت جيانينج رأسها واستمرت في مسح شعرها. شعرها طويل وكثيف. عادة ما تبدو جيدة ، لكن غسل شعرها أمر مزعج. كما أن مسح شعرها أمر مزعج. عليها أن تغير منشفتين جافتين ، اليوم فقط. عندما أتيت إلى هنا ، رأيت منشفة واحدة فقط في الغرفة. لم أكن أعرف أين أضع المنشفة الأخرى. يمكنني استخدامه فقط مع هذا.

أثناء المسح ، سمع جيانينغ صوت تشين وي واقفا ، وتوقف ، متظاهرا أنه لم يسمع. في اللحظة التالية ، كانت هناك منشفة إضافية على رأسه.

"غبي ، لا أعرف كيف أغير واحدًا؟" قال تشين وي وهو يأخذ القطعة في يدها التي لم تمتص الماء. "هذه المنشفة لا تعمل بشكل جيد. سأحضر لك اثنين من المنشفة الجيدة عندما أعود إلى المقاطعة."

حسنًا. عرف جيانينج ما كان يتحدث عنه. قبل أيام قليلة ، أعاد واحدة ، وهي أفضل من المنشفة في المنزل ، ودعها تستخدمها كمنشفة حمام.

في المرة الأولى التي رأيتها فيها تتصرف هكذا تحت رحمتها ، مسحت تشين وي شعرها ، وانتقل عقلها منذ فترة طويلة إلى مكان آخر. بعد تجفيفه ، ألقت المنشفة جانبًا ، واحتضنت جيانينج وبدأت تتحدث: "

حسنًا ... "حركت جيانينج ذراعيها

وهمست ،" لا تكن قريبًا جدًا. "" زوجتي ، ماذا أفعل إذا لم أقترب؟ "قال تشين وي ، معتقدًا أنها كانت مزعجة ، لذلك ضعيها على السرير . انطلقي

... "كان تشين وي أيضًا يتألم ، حزين ،" جيد "." لا "، هز جيانينج رأسه ، وغطت عينيه الدموع ، وهز رأسه وأمسك بذراع تشين وي ،" اذهب بعيدًا. " " جيانينج ، أنا لست إنسانًا إذا كان بإمكاني الذهاب الآن ... "غمغم تشين وي ،" كن جيدًا الليلة ، وسأعطيك كل المصير ، حسنًا؟ "

لم تعرف Jianing كيف سقطت نائمة. عندما استيقظت ، تم تغييرها إلى ملابس. لقد استخدمت أصابع قدميها لمعرفة من فعل ذلك. كانت محرجة للغاية لدرجة أنها أرادت أن تكون تحت الأغطية. في الواقع ، لقد فعلت ذلك أيضًا. الآن ، قم بتغطية وجهك مباشرة.

"جيانينج؟" ظل تشين وي يقظًا أثناء النوم. استيقظ Jianing ، الشخص الذي كان بجانبه ، على الفور ، ثم اكتشف أن الشخص مفقود ، وكان هناك كيس طبول صغير على السرير.

"خجول؟" معرفة سبب اختبائها ، قالها تشين وي للتو.

"انت اسكت." لم يختبئ Jianing هذه المرة ، متمنيا له التوقف على الفور.

حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن