لم يعرف الرجل العجوز تشين لفترة من الوقت أنه يجب الثناء عليها ، أو يجب الإشادة بها ، والثناء عليها ، وكانت خائفة من تطريز شيء ما في المرة القادمة عندما طُلب منها العمل. لا تتفاخر ، فهو لم ير مثل هذه الزهرة الجميلة من قبل.
"تبدو جيدة غريبة." أخيرًا ، صرخ الرجل العجوز تشين.
"بالطبع." لم تستطع Jianing إلا أن تكون فخوراً. كل الأخوات في القصر لا يمكن مقارنتها بها في التطريز والخط.
"إنها مجرد مضيعة للخيط." نظرًا لرؤيتها على هذا النحو ، لم يكن باستطاعة العجوز تشين إلا أن تقاتل ، "هذا الخيط كثير من المال ، لذا لا تطرزه في المرة القادمة."
"تمام." كان Jianing محبطًا بعض الشيء ، لكنه لم يستطع المساعدة. استعادت طاقتها للحظة. تذكرت أن لديها المال. على الرغم من أن التطريز غير ممكن هنا ، إلا أنها تستطيع شراء القماش والإبر لتطريزها بنفسها.
لم يعرف الرجل العجوز تشين ما كانت تفكر فيه. في النهاية ، كان الثلاثة قد فعلوا نفس الشيء تقريبًا ، باستثناء تيان يوان الذي كان أبطأ قليلاً ، لكن تم إنجاز أكثر من نصفه.
"حسنًا ، ستعود لتناول الطعام أولاً ، وتعود بعد الظهر." نظر الرجل العجوز تشين إلى الأكياس التي خيطها الأشخاص الثلاثة ، ثم أخذ بضعة سنتيمترات من دفتر الملاحظات وطبعها بالسنتيمتر.
"Chen Jianing Duan Mingming ثلاث نقاط عمل ، تيان يوان اثنان ، لا تأتي إلى اللواء في فترة ما بعد الظهر ، اذهب مباشرة إلى الميدان ، وسوف أعلمك القيام بمهام أخرى." بعد أن قال الرجل العجوز تشين الكتاب بين ذراعيه "إنها الساعة الثانية عشرة". ، عدت لتناول الطعام. "
لم يكن Jianing مهتمًا بما كان السنتيمتر ، لذلك سحب دوان مينغ مينغ وعاد. كان تشن فنغ جائعًا بالفعل ، لكنه لم يرغب في تناول الطعام أمام الآخرين
. كان مختلفًا عندما عاد إلى المنزل.كان دوان مينغ مينغ يساعده خلال اليومين الماضيين ، وأخذ جيانينج مباشرة اللحم البقري المقدد وأكل نصفه بمفرده.
"جيانينج ، أنا لا أريد ذلك." هز دوان مينج مينغ رأسه. شهيته كبيرة. شخصان يأكلان معًا ، مما استفاد من بعضهما البعض. هذا لحم بقري مقدد ، ليس الشيء المعتاد. هي لا تستطيع أكله.
لحم البقر المقدد نادر. لن يتم قتل الأبقار في الريف. ما لم يكونوا كبار السن ، عادة ما يتم بيعهم إلى المسلخ من قبل اللواء عندما يتقدمون في السن. إنها لا تعرف من أين تم شراء لحم بقر Jianing's jerky ، لكنها بالتأكيد ليست سهلة.
استعداد الطرف الآخر لمنحها هو أمر جيد للطرف الآخر ، ولا يمكنها الاستفادة من تنمر Jianing الجيد. وكانت تعلم أن الاستفادة من ذلك سيكون إدمانًا ، وبالتأكيد لم تستطع البدء.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasyليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...