لم أستطع أن أجلس وأنا أفكر في هذه السيدة العجوز تشين ، وأردت التحدث إلى شخص ما الآن. إنه مجرد أن الرجل العجوز في الأسرة ليس في المنزل ، وابنها لا يهتم بكل شيء ، وتتنهد بو تشين ، التي لا تجد أي شخص يناقشها.
"عمتي ، هل تريد حقًا القدوم؟" غرق قلب دوان مينغ مينغ عندما سمعت تنهد بوزي تشين ، وجيانينغ ، التي كانت تنتبه إلى تشين وي بجانبها ، أدارت رأسها أيضًا ، وتحركت أذناه ، وكان يستمع.
ابتسمت الجدة تشين بعد رؤية رد فعل الاثنين: "لا ، سألت خلال النهار. يشعر الجميع أنهم لا يقلقون بشأن من يعيشون فيه. بعد كل شيء ، كان هناك شيء من هذا القبيل ، لذلك كل الترتيبات تم صنعه. الشباب المتعلم في أكاديمية الشباب المتعلم سينتقل غدا. اخرج واعيش في منزلين أسفل الجبل. تعيش الشابات المتعلمات في أكاديمية الشباب المتعلم.
بعد أن تحدثت ، كنت أخشى أن يسيء الاثنان فهمهما ، ثم ذكرت عنهما: "أنت معتاد على العيش هنا ، منزل فتاتين ، أشياء كثيرة جدًا ، لا تتنقل في الطقس البارد ، لذا يمكنك كن أكثر استرخاءً هناك ".
لم يتوقع دوان مينج مينج الكثير عندما جاء. لم أتوقع أن تقول الجدة تشين ذلك. كنت سعيدًا جدًا لدرجة أنني لم أعرف ماذا أقول. بفضل Jianing.
تابع جيانينج وقال جملتين ، لكن الصوت لم يكن مرتفعًا ، لأن خط الرؤية خلفه كان قويًا جدًا.
لحسن الحظ ، لم يكن العجوز تشين في المنزل ، ولم يبق تشين وي في المنزل كثيرًا ، لذلك سكب الماء وخرج مباشرة.
رؤية تشين وي يخرج من الخلف ، تنفس جيانينغ الصعداء. طالما كانت تشين وي هناك ، حتى لو لم يقل الطرف الآخر كلمة واحدة ، فقد شعرت بالضغط.
"أنتما الاثنان لا داعي للقلق بشأن أي مكان تعيش فيهما. إنكما تعيشان فقط في البيت المجاور. لن ينجح ذلك. لقد شاهدت أفصل الجانب الآخر ، أو يمكنك الانتقال إلى هنا عندما ينتهي الثلث الأكثر سخونة." فكرت السيدة العجوز تشين في ذلك. قال أحدهم إن ما أريده هو السماح لهما بالعيش هناك إلى الأبد ، ولكن بعد فكرة خاطئة ، حتى لو لم يستطع ابنه تشين تشيكينغ العيش هناك قبل وبعد الزواج.
أما بالنسبة لـ Possess Qin الأخرى ، فهي لم تفكر في الأمر بعد ، بعد كل شيء ، لم تكتب الأحرف الثمانية بعد.
لم يتوقع أحد أن تأتي الأشياء بهذه السرعة. مع العلم أن الاثنين يمكنهما الاستمرار في العيش هنا ، ولم يكن هناك غرباء ، عاد الاثنان إلى المنزل بسعادة ، لكنهما اكتشفوا فجأة أن شيئًا ما كان خطأ في منتصف الليل.
كانت هناك حركة في الجوار ، وكان الصوت من جيانينغ. صُدم دوان مينغ مينغ عندما فكر فيما سمعه في اليومين الماضيين. أشعل شمعة بسرعة ودخلها بعصا. بعد فتح الباب ، وجد أنه لا يوجد أي شخص آخر في المنزل ، فقط جيانينج. ملك.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Viễn tưởngليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...