كان هناك صوت أمامه ، وتوقف Jianing في مكانه ، ولم يجرؤ على المضي قدمًا. كما لو كانت تعلم أنها كانت خائفة ، فقد ساد الهدوء المحيط ، وبدت الحركة من قبل وكأنها وهم خاص بها.
هبت الرياح من خلال بضع أوراق ميتة على الشجرة ، وجعلها صوت Xixi Suosuo ترتجف. لم يستطع Jianing إلا أن تراجع بضع خطوات ، وداس على الفرع على الأرض. مع "الدردشة" ، أصيب جيانينغ بالدهشة. ، اتضح أنه ارتاح تحت قدميه.
عندما هدأت ، اعتقدت جيانينج فجأة أن بيبي بجانبها ، ولم تكن خائفة: "بيب ، بيبي ، أخرج ودعنا نتحدث."
لكن هذه المرة ، لم توافق بيبي كما فعلت في المرات القليلة الماضية. لا يوجد سوى صوتها في الغابة ، وتقول لنفسها لا تخاف ، وستجده لاحقًا.
لم يكن هناك ما يريحني في وضح النهار ، ثم أدرك جيانينج أن السماء كانت أكثر قتامة من ذي قبل ، وذهبت على عجل في الاتجاه الآخر. قبل أن يحل الظلام ، وإلا فهي وحدها على الجبل ... هزت جيانينج رأسها ، لا ، ستجدها بالتأكيد.
بمجرد أن تكون متفائلاً ، وتحولت إلى أربعة اتجاهات وتجد أن لا شيء على ما يرام ، ثم تنظر إلى الوراء لتجد أنه قد غير مكانًا آخر ، لم يستطع Jianing إلا أن يشعر بالخوف.
لم أستطع المساعدة في الإسراع ، وسرت بضع خطوات إلى الأمام ووجدت أنني لا أستطيع التحرك. شعرت أن شيئًا ما كان يسحب نفسي خلفه. دقات قلب جيانينج أسرع مرتين ، وأغلقت عينيها ولم تجرؤ على التحرك ، لكن الشعور بالانجذاب وراءها كان لا يزال موجودًا ، جيانينج شجع نفسك واستدر بجرأة ... الفروع ، ورؤية ذلك فقط فرع
معلق كان يربط ملابسه ، وزفر Jianing وربت على صدره لفترة من الوقت. إنه مجرد جبل ، لا شيء رهيب على الإطلاق. الأساطير في القصر تنشر الأكاذيب. لا يوجد شيء قذر كما قالوا في العالم.
إنها مجرد استرخاء ، وفجأة ظهر شيء رمادي بجانبها. كانت السرعة سريعة جدًا لدرجة أنها لم تستطع رؤيتها. هرعت إليها مباشرة ، خائفة من توقف ضربات قلب جيانينج تقريبًا.
............ .. عندما
مشى تشين وي إلى سفح الجبل ، لم يكن هناك أحد بمفرده ، لذلك علم أنهم صعدوا إلى الجبل ، ولكن كانت هناك ثلاثة جبال قريبة. لم يستطع تخمين أي واحد يمكن أن يذهبوا إليه. بعد التردد ، قرر تشين وي أن يذهب أولاً. اذهب وإلقاء نظرة على الوسط.
لم تمطر مؤخرًا ، وتسلق تشين وي بسهولة في منتصف الطريق إلى أعلى الجبل. كان اللواء قريبًا لجمع الحطب ، وكان هناك معظم الأشجار. لم يكن تشين وي يعرف ما إذا كان الاثنان هناك أم لا ، لذلك لم يكن بإمكانه إلا السير على طول الطريق.
تم التقاط هذه القطعة ، ويمكن للاثنين فقط الدخول إلى الداخل. تقدم تشين وي إلى الأمام ، وعندما وصل إلى مفترق الطرق ، ذهب أولاً إلى المكان مع وجود العديد من الفروع على الأرض.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Viễn tưởngليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...