بالتفكير في هذا الاحتمال ، لم تجرؤ Jianing على التحدث بعد الآن ، سيكون من السيئ إذا اكتشف الطرف الآخر ما قالته.
لم تدرك تشين وي أن هناك شيئًا ما خطأ معها. بعد وضع الأشياء ، كان يخشى أن يعود Duan Mingming مبكرًا ويخطط للعودة بنفس الطريقة.
"أنا راحل." نظر تشين وي إلى جيانينج في كانغ وكان محيرًا بعض الشيء. لماذا لم يشعر بالسعادة كما كان من قبل عندما حصل على كعكة مونج بين هذه المرة؟ علمت فقط أنني لا أستطيع البقاء لفترة أطول ، وأخيراً ألقيت نظرة على Jianing وأغلقت الباب وخرجت.
عندما غادر ، تنفس جيانينغ على السرير الصعداء ، ثم فتح النافذة بهدوء من جانب واحد ، ورأى الجانب الآخر يخطو فوق الحائط ويدخل من الباب المجاور. كان رشيقًا ، على عكس القروي العادي.
"الملك تشين ..." قال جيانينغ بصوت منخفض ، وأظهرت كل الدلائل أن الطرف الآخر قد يكون بالفعل الملك تشين.
بالنظر إلى أشياء الطرف الآخر على طاولة السرير ، قرر Jianing إيجاد عذر لإعادتها ، ولكن ليس أمامه. لم يفهم Jianing الملك تشين ، ولكن وفقًا للشائعات في القصر ، كان يعلم أيضًا أن الطرف الآخر لم يكن شخصًا جيدًا للتوافق معه.
على الرغم من أن الطرف الآخر موجود في شمال شينجيانغ ، إلا أن الأخبار تأتي من حين لآخر. معظمها ليست أخبار جيدة. لا تعرف Jianing ما إذا كان الطرف الآخر قاسيًا حقًا كما قال الجميع ، لكنه بالتأكيد مزاج سيئ.
ومع ذلك ، بالنظر إلى كيفية تعايشها هذه الأيام ، أصبحت Jianing غير متأكدة مرة أخرى. ثم خطر له أنه لا يعرف هويته ، لذلك اختبر هذا الموقف ، إذا كان يعرف من هو ... هزت جيانينج رأسها ، لكنها لم تجرؤ على التفكير في العواقب.
الطريقة الوحيدة هي منع الطرف الآخر من الاكتشاف. يتساءل Jianing عما إذا كان قد تعرض في الأيام القليلة الماضية. باستثناء اللحوم التي تم تسليمها في اليوم الأول ، لم يتحدث كثيرًا في اليومين الماضيين. ألا يجب أن يتعرض؟
كان جيانينج جالسًا على كانغ ويفكر بعنف ، قبل أن يأتي لسبب ما ، فجأة سمع الباب يتأرجح في الخارج.
في العادة ، لم يشعر Jianing بأي شيء عندما سمع صوت الباب ، لكنه كان يفكر في ذلك الشخص ، والآن كاد يقف عندما سمع الصوت.
ومع ذلك ، معتقدًا أن Duan Mingming قال أمس أن البوابة ستغلق ، تنفس Jianing فجأة الصعداء. كانت البوابة مغلقة ، ولم يدخل أحد ، بما في ذلك الملك تشين.
فقط عندما استرخيت ، سمعت خطى في الفناء ، والقلب الذي خذلته عاد مرة أخرى ، لكن في اللحظة التالية سمعت صوت دوان مينجمينج.
"جيانينج ، لا تزال قدميك تؤلمك؟" جاء دوان مينغمينغ إلى هنا ليسأل عن أول شيء فعله عندما عاد.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasiaليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...