"الحلم". صرخت تشين وي على أسنانها ، مدركة أنها لم تفكر في أي شيء جيد.
لقد نسيت تمامًا أنه كان سعيدًا أيضًا من قبل.
بعد التحدث ، رفع رأسه ورأى أن جيانينج كانت مختبئة بالفعل. رفع تشين وي حواجبه: "تعال هنا".
"لن تضربني؟" بعد السؤال ، تراجع Jianing خطوة إلى الوراء دون وعي.
"هل تريد مني أن أضربك؟" سألها تشين وي.
هزت جيانينج رأسها بسرعة: "لا".
"إذا لم أتحدث عن التقاعد في المستقبل ، فلن أضربك." اعتقدت تشين وي أن القتال مستحيل ، لكنها لا تستطيع إخبارها ، إذا كانت ستخبرها بما كان في قلبها ، فسوف يقلب السماء في اللحظة التالية.
"لكن الإمبراطور لم يعد هنا". بدون إمبراطور ، لا يوجد خطر ، ولا خطر من الطلاق العرضي.
"هذا ليس بخير." كانت نبرة تشين وي جادة. "إذا كنت تريد التراجع ، فابحث عن خطيبتك وتراجع. هذا سيتراجع."
"آه؟" بدت Jianing مرتبكة ، واستغرق الأمر بعض الوقت لتتذكر أنها ، كما لو ، لديها أسطورة. الخطيب في وسط العالم أخفض رأسه على الفور وأخفى ، "سأنظر إليه مرة أخرى."
"هاه؟" على الرغم من أن Jianing لم تستجيب ببطء ، فقد لاحظ Qin Wei بالفعل وجود خطأ ما ، لذلك خفض رأسه وسألها ، "Chen Jianing ، ما هو لقب خطيبك؟"
اسم العائلة ...... "رومانسي طُلب من الحياة ، لكن لا تجيب على هذا السؤال لن ينجح ، خاصة قبل طرح الاستدعاء ، ولكن بعد ذلك كيف إجابته؟ لقد نسيت". Song. جمعت Jianing
a اللقب.
"حسنًا." أرادت خداع تشين وي بخدعتها الصغيرة. لقد كان حلمًا. لم يقصد تشين وي الكشف عنها من قبل. كان سعيدًا بمعرفة ذلك. لم يهتم بما قالته جيانينج للتو الآن ...
"سأذهب إلى المدينة غدًا. هل تريد إرسال رسالة إلى منزلك؟ "لا يوجد نقص في الأشياء في المنزل ، ولكن بغض النظر عن المنزل الذي أعيش فيه الآن أو منزل شقيقيّ ، فهو قديم جدًا ، والبلاط الموجود على السطح لم تعد كافية .. كل شيء من القش والماء يتسرب عندما تمطر بغزارة.
"نعم." عندما سمع أنه ذهب إلى المدينة ، جيانينج ، ووضع الأمر على الفور خلف رأسه ، فإنه ليس بنفس أهمية كتابة خطاب إلى العائلة ، سواء كان الخطيب صحيحًا أم خطأ.
"ثم تكتبها ، سأرسلها غدًا." لم يخبرها تشين وي بأي شيء آخر.
"جيد." عاد جيانينغ إلى المنزل حاملاً الملابس التي قدمها تشين وي للتو.
"الجري بسرعة كبيرة." قال تشين وي وهو ينظر إلى ظهر جيانينج ، ثم وجد شيئًا في الفناء. بعد عشر دقائق ، خرج Jianing برسالة مكتوبة حديثًا.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasíaليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...