39

94 4 0
                                    

   "نعم." أومأت Jianing برأسها ، وأرادت أيضًا العودة إلى المنزل ، ولكن لسبب واحد ، نظرت Jianing سراً إلى هذا الأخ ، وترددت للحظة ، وقررت أن تقول ، "الأخ ، لقد أعطاني تشين وي الدواء اليوم." في الواقع كان كذلك. يتم توصيل الطعام ، لكن Jianing تنوي الكذب.

لكن جيانينج لم تكن تعلم أن كذبها لا يمكن أن يخدع أحداً غير نفسه.

شاهدت Chen Jiarong الأمر في لمحة ، لكنها لم تكشفها ، وقررت مراقبتها عن كثب بعد ذلك ، وعدم السماح لها بالخروج بشكل عرضي ، ويجب ألا تسمح للاثنين بالحصول على فرصة للاتصال.

لم يكن جيانينج بالخارج أبدًا. لم تكن تعرف أن الناس في الخارج كانوا أشرار ، لذلك تم إقناعها بسهولة بالكلمات الحلوة. إذا كان مجرد إرسال دواء سيؤدي إلى منعها؟ ومن لا يستطيع إرسال الدواء؟ متى لا يمكن تسليمها؟ يجب أن تنتظر مكانًا لا يوجد فيه أحد.

"جيانينج ، آمل ألا يخرج أخي بشكل عرضي في المستقبل." تنهد تشن جيارونغ واعترف.

وافق جيانينج "حسنًا". هي فقط لا تريد الخروج. أما بالنسبة لـ Qin Wei ، فقد كان Jianing خائفًا من القتال بين الاثنين. الآن بعد أن عاد تشين وي إلى المنزل وشقيقه هنا ، لن يقاتل الاثنان بالتأكيد ، لذا فهي مرتاحة.

الأمر فقط هو أن Jianing لا تعرف أن بعض الأشياء أكثر خطورة من القتال.

...

قرر تشين جيارونغ العيش ، وذهب للعثور على القبطان لإصدار شهادة: "جيانينغ ، أين يعيش القبطان ، تأخذني". لا يوجد دليل على أنه سيعود اليوم.

"قائد المنتخب؟" أخفى Jianing يده خلفه ، ووصل بهدوء إلى كيس الوجبات الخفيفة ، "أنا أعيش بالجوار ، Qin Wei ووالده".

وقفت تشين جيارونج ورأت حركاتها الصغيرة ، لكن لم يكن لديها وقت للعناية. هذا ، لأن Jianing ، ثم جلب الكثير من الصدمة ︰ "والده هو القبطان؟"

"نعم." استيقظ وأشعر وكأنه فاكهة مسكرة لفترة طويلة ، ضاقت عيون تشو جيانينج السعيدة ، وما زال الأخ فقط لا يستطيع تناول الطعام.

تشين جيارونج ليس لديه وقت للعناية بهذا. كان يفكر فيما قالته أخته للتو. والد تشين وي هو القبطان. إذا كان أنانيًا حقًا ، فإن Chen Jiarong يأخذ نفسًا باردًا.

"أخ؟" ظل الأخ الأكبر أمامه صامتًا ، وأخفى جيانينج سرًا ثمار العفص ، "ما هو الخطأ؟"

"لا شيء ، سأخبرك لاحقًا ، سأطبخ." لقد تناول بالفعل وجبات خفيفة سرا تحت أنفه ، لا بد أنه جائع. إنه ليس خفيفًا.

"نعم." أومأت جيانينج برأسها ، طهي الطعام بشكل أفضل ، ويمكنها أن تأكل جيدًا عندما لا يكون هناك أحد في المنزل.

رأت تشين جيارونج رأيها بوضوح ، وشعرت بأثر راحة في قلبها ، وكانت قلقة بعض الشيء. كانت أختها بريئة جدًا ، وكان من السهل جدًا خداعها.

حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن