لم تعرف جيانينج أن أحدًا كان يفكر بها. عندما سمعت أن السيدة تشين ليست في المنزل ، تركت الأمر وبقيت في المطبخ.
Duan Mingming يضع آخر ثلاثة wowotou في الوعاء: "Jianing ، هناك ثلاثة فقط wowotou ، هل هم كافيين لتناول الطعام؟"
"لن آكل". هزت Jianing رأسها ، وقالت انها لا تستطيع أن تأكل wowotou ، "حساء فقط". "
لا تفعل ذلك ، أكل مثل هذه النقطة ، وسوف يكون كيفية العمل؟" من الواضح أن القسم عبوس ، وليس بالضرورة بعد الظهر ، وإذا كان الأمر كذلك ، فكيف تفعل أعمال يدوية.
"ثم سآكل نصفها." يمكنني أن آكل نصفه على الأكثر ، ولا يمكنني تناول المزيد.
"تمام." تنهد دوان مينغمينغ ، "جيانينغ ، ماذا تأكل عندما تكون في المنزل؟"
"كل أرز." كان جيانينج جالسًا بجانبه ، وكان غير سعيد قليلاً بالتفكير في الأمر ، "لا يوجد أرز هنا."
"اللواء لا يحتوي على أرز ، وبالتأكيد لا ينتج أرزًا. إذا كنت تريد أن تأكله ، فسنذهب إلى المدينة لشراء بعض الأرز لاحقًا ، جيانينج ، هل أحضرت المال عندما أتيت إلى هنا؟" سألت دوان مينغمينغ ، لم يكن لديها الكثير من المال في يدها ، إذا كان الطرف الآخر إذا كنت تريد أن تأكل الأرز ، فقد لا تتمكن من إطعامه. "أحضره". أومأت جيانينج برأسها ، ثم ذهبت إلى
المنزل أخرج المبلغ الذي أعطاني إياه أخي ، "أعطاها أخي".
بمجرد أن نظر Duan Mingming ، رأى وحدة كبيرة ، وكان خائفًا جدًا: "Jianing ، أخفي المال قريبًا." بعد أن تحدث ، مشى إلى الباب ونظر إلى الخارج. "لا تأخذ المال عندما ترى أي شخص في المستقبل ، هل تعلم؟"
أومأ جيانينغ برأسه ونظر إلى المال الذي في يده: "من الواضح أنني أريد شراء الأرز واللحوم والتطريز. هل يكفي المال؟" الأرز واللحوم للطعام ، ويديها تشعر بالحكة بسبب الإبرة وتريد التطريز.
"كافٍ." نظر دوان مينغ مينغ إلى الوحدة العظيمة ، لا يزال عشرة سنتات لكل قطعة أرز جيدة ، ويمكن لعشرة دولارات شراء مائة قطط ، وهو ما يكفيها لتناول الطعام لمدة عام ، "لكن جيانينج ، طوابع الطعام لدينا ليست كافية."
بلديات الشباب المتعلم التي يذهبون إليها في الريف مدعومة ، وسيعطون جزءًا من قسائم الطعام كل شهر ، لكن عددًا قليلاً فقط من الماشية شهريًا ، ومجموعهما لا يكفي لشخص واحد.
"لدي قسائم طعام". قال جيانينج ، "متى يمكنني الذهاب إلى المدينة؟"
"قال القبطان إننا سننتهي في غضون أيام قليلة ، وسنذهب عندما ننتهي في الميدان". انتهى دوان مينجمينج من المشاهدة. عندما غلي الماء في القدر ، صببت نودلز الأرز فيه ، وقلت بانفعال ، "نحن محظوظون ، أعطانا القبطان منزل ابنه. لا يوجد سوى وعاء واحد في أكاديمية الشباب المتعلم. إنهم يأكلون معًا. إنها بالتأكيد ليست جيدة مثلنا. . ""
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Viễn tưởngليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...