عبس تشين وي. لم يستطع اصطحاب جيانينج إلى المستشفى ، ولم يتمكن الطبيب من القدوم إلى القرية. لن يعمل أي من النهجين. هل حقا لا توجد طريقة لرؤية الطبيب؟
تمامًا مثل Jianing ، فإن الانتظار مثل هذا لن ينجح بالتأكيد. فكر تشين وي في الأمر لبضع ثوان قبل أن يقرر الذهاب إلى المدينة لشراء الدواء.
"أمي ، سأذهب إلى المستشفى للحصول على الدواء." هذا كل شئ.
"كن حذرًا على الطريق. ببطء ، لا بأس. انزل على الطريق الزلق وادفعه ببطء." بعد الاستماع إلى ابنها للذهاب إلى المستشفى ، لم تمنعها الجدة تشين وساعدت في إخراج قطعة قماش من المنزل لمسح الماء من الدراجة.
لم يركب تشين وي لفترة طويلة قبل أن يعود الرجل العجوز تشين إلى المنزل.
تم استدعاؤه في وقت مبكر من صباح اليوم ، ونظر حول السد ، واكتشف جميع الأماكن غير المستقرة ، وقاد مجموعة من الناس لإغلاق المكان المنهار.
لحسن الحظ ، توقف المطر الآن ، ولم تعد المياه في النهر ملحة كما كانت قبل أيام قليلة ، وإلا فإن الحجارة والرمال عديمة الفائدة على الإطلاق. قام بسد الحفرة المنهارة ، وأوضح أن قلة من الناس استمروا في تكديس بعض الحجارة عليها قبل العودة. بمجرد دخولهم المنزل ، شموا الرائحة من المطبخ.
معتقدًا أنه عندما خرج هذا الصباح ، كان ابنه مستعدًا للصعود إلى الجبل مع سلة على ظهره. يمكن للرجل العجوز تشين أن يخمن أنه ربما حصل على شيء جيد على الجبل. تحركت زوايا فمه ، لكنه في النهاية لم يقل أي شيء. منذ انهيار السد في العام السابق ، كان أفراد اللواء جائعين لدرجة أنهم لم يتمكنوا من تحمله. كان هناك العديد من الأشخاص الذين صعدوا إلى الجبل أكثر من ذي قبل ، لذلك لم تسأل البلدية عن ذلك.
الناس أرز حديد أو صلب. عندما تكون جائعًا ، لا يمكنك ترك الناس يموتون جوعاً. فقط اتركها ، وسيكون من الصعب التفكير في الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، في السنوات الأخيرة ، لم يكن موسم الحصاد عمومًا يهتم بصعود الجبل. . إنه من السهل فقط الصعود إلى الجبل ، لكن لا يوجد الكثير ممن يمكنهم ضرب الأشياء. بعد كل شيء ، هناك الكثير من الأشياء على الجبل ، كم عدد الأشخاص في القرية؟
علاوة على ذلك ، غالبًا ما تتجول القرى المجاورة هنا. صُعق كل من الدراج والأرانب البرية في الجبال ، وهم يركضون بسرعة كبيرة لدرجة أنهم يريدون اللحاق بالسماء. يصاب بعض الناس بواحد من وقت لآخر. بالإضافة إلى الإعجاب بالتوفيق للجميع. لا أستطيع أن أقول أي شيء.
بعد كل شيء ، باستثناء المحظوظين ، لا أحد يستطيع فعل ذلك ، وقد لا يتمكن من الإمساك به.
إذا اعتقد الابن أن لديه القدرة على الإمساك به ، فليفعله. تنهد الرجل العجوز تشين.
خرجت الأم تشين بالحوض ، ورأت الرجل العجوز يحدق في المطبخ بوجه حزين ، فأصيبت بالحذر: "ماذا تريد؟ أقول لك ، الطفل الثالث أعاد هذا الشيء إلى جيانينغ. إذا كنت تجرؤ لأخذها من شخص ما ، أنا أعمل معك بجد. الأشياء الصغيرة التي أعادتها Jianing ستساعد الأصغر سنًا. إذا كنت حقًا ضميرًا ، فيجب أن تعرف من أنت قريب منك أولاً. "
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantastikليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...