16

251 15 1
                                    


   "لماذا تبحث عنه؟" بعد التفكير في الأمر ، ما زال Qin Wei لا يجرؤ على قول شيء جاد.

نظر إليه جيانينج ، وشعر دائمًا أنه رآه في مكان ما ، لكنه لم يتذكر كيف. بعد الكفاح لبعض الوقت ، شعرت Jianing أنه من المستحيل مقابلته. يجب أن تكون على دراية به لأن الطرف الآخر كان ابن العجوز تشين.

متجاهلاً المظهر المختلف تمامًا للطرف الآخر والرجل العجوز تشين ، تجول جيانينج حوله ونظر حوله في الفناء: "هل القبطان هنا؟" بعد أن سأل ، تراجع قليلاً ، وغادر بعد أن تأكد الطرف الآخر.

"لا ، قل لي شيئًا". حرك تشين وي إصبعه. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيته. أراد أن يصفعها ، لكنه كان يخشى إخافتها.

"هل من المفيد إخبارك؟" تردد Jianing وسأل ، القليل من عدم التصديق.

"إنه مفيد. سأخبره عندما يعود. إنه أسرع من عودتك." شعر تشين وي بقليل من الحكة في حلقه ، وضغط على صوته واستمر ، "أخبرني فقط ، أتذكر". لقد مرت ثلاث سنوات ، وكانت المرة الأولى قريبة جدًا. يشعر أن يديه ترتعشان.

"أريد أن أبعث برسالة إلى أخي". فكر جيانينج لبعض الوقت ، وقرر أن يعطيه الرسالة في يده ، "متى سيذهب القبطان إلى المدينة؟" قال أخي أن أرسله في أسرع وقت ممكن حتى يتمكنوا من مساعدة أنفسهم في البريد. على الرغم من أنني لا أعرف ما سيحدث ، إلا أن Jianing يتطلع قليلاً إلى التفكير في اللحم البقري المتشنج لتناول طعام الغداء.

"انطلق غدًا. إذا لم يذهب ، فسأرسله لك ، حسنًا؟" مشى تشين وي. على وشك أن تلتقط الرسالة ، رأت أصابع الفتاة حمراء ، وبثورًا بيضاء على ظهر يدها ، ونبض قلبها. بعد نصف نبضة ، ظهر أثر ضيق في عينيه ، "ما خطب اليد؟" ندم عليه ، وحتى الصداع كان يجب أن يزول.

"لا شئ؟" نظر إليه جيانينغ بريبة ، ولم يكن يعرف ما الذي كان يتحدث عنه.

"لماذا هو أحمر جدا؟" خفض تشين وي رأسه. لا يبدو أنه تم تجميده. بدت البثور ساخنة. شعر تشين وي بالحزن. "أين ذهبت بعد ظهر هذا اليوم؟ لماذا هناك فقاعة على يده؟"

"اذهب إلى العمل". بدا جيانينج غريبًا ، أين سيذهب إذا لم يذهب إلى العمل؟ خفضت رأسي ونظرت إلى الرغوة على يدي ، كما لو كان الجو حارًا في الصباح ، لكن الشخص الآخر سألني كثيرًا لماذا؟ كانت عيون جيانينج دفاعية ، "هل ترغب في إرسال الرسالة إلي؟" من الغريب أن يكون هناك الكثير من الأسئلة لإرسال بريد إلكتروني.

"يساعد." أومأ تشين وي برأسه ، مع العلم أنها كانت تسيء إليها ، وقبل الرسالة بطاعة ، "ماذا نأكل الليلة؟"

"ما الذي تطلبه كثيرًا؟" نظر إليه جيانينج بشكل دفاعي ، وشعر بخطأ أكثر فأكثر. .

"حسنًا ، لن أسأل". عند رؤيتها قلقة حقًا ، لم تستمر تشين وي في السؤال ، لكنها غيرت الموضوع ، "لا يوجد عنوان على الظرف ، هل يمكنني كتابته لك؟" يوجد عنوان للرسالة ، فقط انظر إليها. خط اليد ليس كالفتاة. خمنت تشين وي أن الأخ كتبها في فمها. ربما لم تكن الفتاة تعلم أن إرسال خطاب هنا ليس مثل وجود اسم في قصر. هنا تحتاج إلى ملء العنوان بنفسك.

حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن