"الأسمدة ..." سألتها دوان مينغمينغ. على الرغم من أنها سمعت عن الأسمدة الكيماوية ، إلا أنها لم ترها من قبل ، "يبدو أنها تستخدم في المحاصيل. سمعت أن المحاصيل التي تحتوي على الأسمدة الكيماوية تنمو بسرعة كبيرة."
"أوه." كان جيانينج محبطًا بعض الشيء. اعتقدت في الأصل أن الأسمدة الكيماوية هي شيء قوي للغاية ، "ما السرعة؟"
"سريع ، يوم أو يومين." من الواضح أن هذا غير واضح.
"أوه." كان جيانينج أكثر بخيبة أمل. أخبرتها المحظية أن الأمر سيستغرق نصف عام حتى تنضج محاصيل الناس ، ولن تكون مجدية لمدة يوم أو يومين تقريبًا.
فتاتان لا تعرفان شيئًا كانتا تتحدثان في الخلف. استمع الرجل العجوز تشين أمامه إلى الأوردة الزرقاء على رأسه وهي تقفز. الشباب المتعلم الذي يأتي كل عام لم يعرف حتى المحاصيل. ما الذي يجب أن تخبرهم به شتلات الأسمدة كل عام ، وما لم يكن يريد أن يقوله اليوم ، الآن لا يمكنه التراجع عن ذلك.
سعل الرجل العجوز تشين في المقدمة ، ثم بدأ في الكلام: "في الطريق ، سأخبرك بشيء ما. يُطلق على لوائنا اسم لواء Xinghuacun ، وهو أقرب لواء للبلدية. كان لوائنا في البلدية كل عام على مدار العامين الماضيين. لواء متقدم ، لذا بعد عودتك ، يجب أن تعمل بجد ولا تكبح اللاعبين ".
بعد أن تحدثت ، نظرت إلى ردود أفعال قلة من الناس ووجدت أنه باستثناء الشباب المتعلم في النهاية ، لم يستمع الجميع إليهم كثيرًا. على العكس من ذلك ، كانوا الأفضل.
يبدو أنني ظلمتها. الشباب المتعلم صغير السن فقط ، ولكن من السهل جدًا تعلمه ، وسيكون بالتأكيد عملاً جيدًا لزراعته في المستقبل.
"انظر إلى شتلات القمح على كلا الجانبين. سوف يتساقط الثلج في غضون يومين. كلما زاد سمك الثلج ، كان القمح ينمو بشكل أفضل في العام المقبل. لذا فإن أعضاء الفريق أقل خوفًا من الثلج. ولكن بعد تساقط الثلوج ، يكون الجو باردًا ، لذلك يجب أن ترتدي المزيد. الملابس. لا تخرج لتلعب ، لن ينفق أحد المال لعلاج مرضك عندما تكون مجمداً ". قال الرجل العجوز تشين وقال وسحباه بعيدًا ، لكن الجملة التالية أعادته.
"ليس العشب؟" بعد أن انتهى جيانينج من الكلام ، شعر أن الشخص الذي أمامه أدار رأسه وغطى فمه على الفور.
"إنه ليس عشب!" اعتقد الرجل العجوز تشين أنه أشاد بها من أجل لا شيء. لحسن الحظ ، لم يقل ذلك. إذا لم يقلها ، فلن يسخر منه الآخرون. إذا كنت تريد مجرفة الأرض ،
"أوه." أومأت جيانينغ برأسها ، عرفت ، هذه شتلات قمح ، وليس عشب.
غضب الرجل العجوز تشين قليلاً ، على الرغم من أنه سخيف بعض الشيء ، لكن إذا كان مطيعًا ، فلا بأس بذلك ، ويمكنه أن يعلمه جيدًا إذا كان مطيعًا.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasíaليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...