كما لو أنه لم يسمع صوت Qin Wei ، قام Jianing بتعديل حالته بسرعة لاستعادة تعبيره الطبيعي ، واتبع Duan Mingming للمساعدة وراء Granny Qin ، لكنه شعر دائمًا أن الجو كان غريبًا بعض الشيء.
أفراد عائلة تشين الثلاثة سريعون وسريعون. بالمقارنة مع اثنين من Jianing ، فإنهم خائفون بعض الشيء ، لكنهم أفضل من لا شيء. على الرغم من أنهم لم يساعدوا كثيرًا ، إلا أنهم جمعوا الساحات الأمامية والخلفية والخضروات في الخارج قبل حلول الظلام. .
كل ما عليك هو النزول إلى القبو بعد أن تجمعه. الشخصان هنا غير قادرين على المساعدة.
عندما رأت جيانينج أنها لا تستطيع المساعدة ، أخبرت بو تشين أن تعود أولاً. بعد عودتها إلى المنزل ، انهارت على السرير ولم تتحرك.
لا أعرف ما إذا كان هذا مجرد وهم ، فهي تشعر دائمًا أن تشين وي يعرف كل شيء.
لقد مر وقت طويل حتى أدركت جيانينج أنه لم يكن وهمًا ، لكنها لم تهتم به في ذلك الوقت.
...
في البداية ، لم يعتقد الكثير من الناس أنها كانت تمطر. حتى قلة من الناس صدقوا ذلك. إنهم يفضلون تصديقها ولكن لا يثقون بها. لم يعرف الجميع أن الأمور لم تكن بهذه البساطة إلا في فترة الظهيرة الملبدة بالغيوم.
جمعت السيدة تشين خضروات الأسرة وأرسلت نصف سلة من الخضار إلى الشخصين المجاورين ، وعادت على الفور للعمل بمفردها. كان الناس الآخرون في القرية مشغولين للغاية. لم يكن هناك أحد في الشارع.
يكمن سبب خوف سكان القرية من المطر في التضاريس. قريتهم محاطة بالجبال من ثلاث جهات ، سواء كانت جيدة أو سيئة. الميزة هي أنه لا يوجد نقص في الغذاء. حتى لو لم يلتقط اللونان الأخضر والأصفر ، فيمكنهما الحصول على الطعام ، لكن العيب هو أنهم يخافون من المطر.
النهر إلى الجنوب من لواء Xinghuacun ليس عميقًا. من الجيد عدم ترك الأطفال يسقطون. ومع ذلك ، فإن أوجه القصور واضحة أيضًا. عند هطول أمطار غزيرة ، سوف تفيض المياه. لا يمكن أن يقف. بالإضافة إلى ذلك ، توجد جبال على الجوانب الأخرى ، وتتدفق المياه على الجبال مباشرة إلى هذا الجانب. لذلك في كل ربيع ، يتطلع الجميع للمطر ، ولكن أيضًا يخافون منه ، خوفًا من أنه إذا كان الله غير راضٍ عن حدث كبير ، فستغرق كل أسرة.
لقد ذكر أحدهم الانتقال ، لكن الأسلاف أتوا إلى هنا منذ أجيال ، ولن يغادر أحد. ناهيك عن أن الفيضانات ليست خطيرة ، إنها فقط غير مريحة.
هناك أيضًا السبب الأكثر أهمية. نقل المنازل يتطلب المال. بعد كل شيء ، لا أحد يستطيع رفع أرجله وإيجاد مكان للعيش فيه. أنت بحاجة إلى المال لبناء منزل ، والمال لشراء الأثاث. بخلاف ذلك ، عليك أن تفتح بعض الأبواب. الأبواب عبارة عن أشياء كبيرة لا يمكن القيام بها بشكل جيد من قبل الأشخاص العاديين. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى المال للعثور على سيد ماهر ، إلا أنه يتعين عليك شراء شيء ما سرًا وإرساله إليك. لا يستطيع الآخرون القيام بالعمل نيابة عنك عبثًا.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasíaليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...