"Jianing ذكرت ذلك للتو لي. شكرا لك خالتي لرعاية العمة Jianing خلال هذا الوقت." شكرها تشين جيارونغ بأدب.
"لا يستحق كل هذا العناء." عندما رأت شخصًا يخرج ، قالت بو تشين في قلبها. كانت تعلم أن ظروف جيانينج كانت جيدة ، وأن ابنها أحب هذا الطفل باعتباره جاو بان. الآن رأت عائلة جيانينج قادمة ، وكانت أكثر قلقًا. خاصة عندما رأت ابنها يخرج من المنزل في اللحظة التالية ، كان لدى Po Qin بضع يدور في قلبها ولم تعرف ماذا تقول.
"الأم." تبع تشين وى تشن جيارونج. لم يقل الاثنان أي شيء في الغرفة ، لكنهما كانا يعرفان ما يفكر فيه الآخر.
لم يتوقع تشين وي أن يكون الأخ الأكبر لجيانينج في حياته السابقة غير موثوق به ، لكن شقيقه الأكبر في هذه الحياة كان يهتم بأخته. أنت فقط تهتم حقًا بأختك ، هل ستضعها في مثل هذا المكان؟
لم يصدقه تشين وي. كان يشعر دائمًا أن عائلة تشين لا تبدو جيدة جدًا. لا يزال Jianing غير بالغ ، وهو مدلل حقًا ، لذلك سيكون على استعداد لإرساله إلى أسفل.
أخشى أنه بغض النظر عن مقدار المحنة ، فإن الأمر يتعلق فقط بالحديث عنها. إنهم لا يشعرون بالأسف على محنتهم ، وقد اتخذ تشين وي قراره بالزواج من شخص ما في المنزل مبكرًا. بالنسبة إلى Chen Jiarong ، كان Qin Wei محتقرًا ، لكنه أظهر احترامًا لصهر المستقبل. إذا كان موقفه سيئًا ، فلن يرغب في الزواج من زوجة في هذه الحياة.
في الأيام والليالي التي لا تعد ولا تحصى التي تلت ذلك ، شكر تشين وي القرار الآن ، على الرغم من أنه كان محترمًا فقط ، إلا أنه لم يسيء إلى أي شخص على أي حال.
ومع ذلك ، فإن تشين وي لديه قلق بسيط. بعد كل شيء ، هم مرتبطون بالدم ، وهم إخوة وأخوات من نفس الأب والأم. على عكس الحياة السابقة ، هناك العديد من الأخوات في القصر. المودة العائلية ليست مصدر قلق. في هذا العصر ، كل أسرة لديها عدد قليل من الأطفال وهي أقرب. .
علاوة على ذلك ، يبدو أن الأشخاص مثل Chen Jiarong يخدعون الناس أكثر من غيرهم ، ويخشى Qin Wei أن يتم خداع Jianing.
يقوم Qin Wei بحراسة Chen Jiarong هنا ، ويقوم Chen Jiarong بحراسته أيضًا.
على الرغم من أنه لم يكن قرارًا اتخذته العائلة بأكملها لرؤية أختي ، إلا أنني كنت مستعدًا لأكثر من يوم وكان كل شيء جاهزًا. فقط بعد النزول من القطار بحماسة ، أدركت أن هناك شيئًا ما خطأ. كانت أخته المنكوبة مسدودة في يده. تحت الشجرة.
كان بعيدًا ، ولم ير تشين جيارونج ما فعله الاثنان ، لكنه بالتأكيد لم يكن شيئًا جيدًا بناءً على فهمه لأخته. ما هو أكثر من ذلك ، بعد أن جئت إلى هنا ، نظرت أختي سرا إلى الشخص الآخر من وقت لآخر ، وعرف تشين جيارونج أن هناك خطأ ما.
أي نوع من الشخصيات أخته ، تشن جيارونج ، عقل واضح تمامًا ، إذا كان شخصان لا يهم حقًا ، فلن يذهب جيانينج إلى هناك للنظر إلى بعضهما البعض ، لذا احقن
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Viễn tưởngليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...