بدأت الفتاة التي جاءت من Jianing تتحدث عن لواء Xinghuacun. على الرغم من أنها لم تتذكر مكان وجودها في لواء البحيرة ، إلا أنها كانت تعلم أنه لم يكن كذلك. واحد.
"عمي الثاني ، لا أعرف لماذا هناك الكثير." كما أصيب الشاب الذي كان يقود السيارة بالذهول. كان هناك بالفعل عدد كافٍ من الناس وقد حان وقت المغادرة. من كان يعلم أن شخصًا آخر سيأتي.
"أين الأربعة منكم؟ هل جميعكم من لواء Xinghuacun؟"
تردد جيانينج عندما سمع كلام الرجل العجوز ورفع رأسه وقال: "أنا لست".
"ماذا تفعل؟"
خاف جيانينغ من صوته المفاجئ. ، قد يشعر الطرف الآخر أيضًا أن صوته شرس جدًا ، وتكون الجملة التالية أكثر استرخاءً: " من اي لواء انت؟ سأرسل لك ".
كان الرجل العجوز تشين غاضبًا جدًا في البداية ، لكنه ارتجف عندما رأى الطفل الآخر. أشعر أنني لا أستطيع الاستمرار مرة أخرى. على الرغم من أن الشباب المتعلم في مأزق ، إلا أن الطفل صغير جدًا.
أعلم أيضًا أنني لم أتعرض للظلم في المنزل من خلال النظر إلى ما أرتديه. قد أبكي لعدة أيام بعد توبيخي بنفسي ، لذلك دعونا نتحدث جيدًا. بعد كل شيء ، ليست الأشياء في القرية هي التي لا تفعل شيئًا.
"لقد نسيت ، ما هي بحيرة لواء." همست جيانينج ، لم تستطع تذكر الاسم حقًا.
"أي بحيرة؟" رفع الرجل العجوز تشين صوته وسأل مرة أخرى.
لقد نسيت "لا أعرف ما هي البحيرة". ارتفع صوت جيانينج أيضًا.
اختنق الرجل العجوز تشين بسبب إجابتها ، لكنه لم يجرؤ على تأنيبها عرضًا عندما رأى الشخص الآخر. مدّ إصبعه وتنهد أخيرًا: "قلت ما هو اسمك ، سأفحصه لك."
"تشين جيانينج". رد جيانينغ.
"حسنًا ، أنت تنتظر هنا المنصب الثاني. سآخذها لمعرفة اللواء الذي هي فيه." اعترف الرجل العجوز تشين لـ Yizi.
"حسنًا ، لن أتحرك ، عمي الثاني ، اذهب." نظر تشين جانج إلى الشباب المتعلم بجانبه بأسف. كان يعتقد أن لوائه سيحتاج إلى شاب متعلم طويل وجميل ، لكن اتضح أنه لا ينتمي إلى لوائهم. لكن العم الثاني غريب بعض الشيء اليوم. إنه أكثر خوفًا من المتاعب ، وهو الآن على استعداد لمراجعة القائمة.
شعر الرجل العجوز تشين بالارتياح عندما سمع تأكيدات يوزي ، واتصل بجيانينج وغادر.
تبعه Jianing خلفه ، كانت سرعة الخصم سريعة جدًا لمواكبة الركض.
"قلت إنك تعلم الشباب ، ما رأيك في ذهنك طوال اليوم؟ لا يمكنك تذكر اسم لواءك ، وركبت السيارة الخطأ.
حتى لو تزوجت ، لا يمكنك التذكر؟" استمع جيانينغ إلى كلماته وأراد دحضه لكنه لم يفعل. يجرؤ ، الطرف الآخر كان شرسًا للغاية الآن ، وما زالت تتذكر كيف تحدث الطرف الآخر مع الشباب المتعلم الذي غادر للتو.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasyليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...