"إلى أين تذهب؟" كان Jianing خائفًا من أنه كان هو نفسه في المرة السابقة ، واختفى لسبب غير مفهوم.
"لن يكون بعيدًا جدًا. سأعود في غضون أيام قليلة." بعد أن انتهى تشين وي من الحديث ، أراد أن يفرك شعرها. رأى يو غوانغ شخصًا يسير هنا عند الباب. حان وقت العمل ، وكان كل من في اللواء على الأرض. هنا ، من البديهي من هو هنا.
لم يكن خائفًا من Chen Jiarong ، لكنه كان يخشى أن تشعر Jianing بالحرج. أعطاها تشين وي المال في يده بسرعة: "خذها بعيدًا ، فقط أخبر والدي أو والدتي إذا كان لديك أي شيء لتفعله. اشترِ شيئًا وابحث عن كلب آخر." "سأعود أولاً ، تعال بسرعة."
"تمام." وافق Jianing ، وفكر فجأة في شيء يسمى Qin Wei ، وأخرج كل طوابع الطعام والأموال التي جلبها إليه. "
يشعر تشين وي بالخدر ، وهز رأسه:" لا أريده ، نيزي يحتفظ به للاستخدام. "عائلة الفتاة ، تشتري المزيد من الطعام اللذيذ ، تشين وي لا يريد أن يشتري أشخاص آخرون أشياء وسيراقب جيانينج جنبًا إلى جنب ، بغض النظر عن مدى معاناتهم جميعًا من المعاناة عندما كانوا صغارًا ، وهذا النوع من الحياة يكفي مرة واحدة. اليوم يجب أن يكون Jianing هو Jianing الذي يريد ما يريد. "لا يمكنني استخدامه.
" رأسها ، "الأخ هنا ، سوف يشتريه"
"جيانينج ، ما الذي تتحدث عنه؟"
صدمت جيانينج بالصوت المفاجئ ، ولم تكن تتوقع أنها كانت تتحدث بشكل عرضي فقط ، جاء أخي. لحسن الحظ ، كنت بعيدًا جدًا عن رؤيتي هنا. بدأ جيانينج يكذب: "أخي ، هل عدت؟ سأرى ما إذا كانت العمة تشين موجودة وتريد بعض الطحين الأبيض."
"هيا ، لقد انتهيت من شراء الدقيق الأبيض ، تشين. كيف يمكن لعمتي أن تذهب إلى العمل في فترة ما بعد الظهر لتعود إلى المنزل. انزل بسرعة واقف عالياً لدرجة أنني لا أخاف من السقوط؟
" "لا" اقفز إلى الفناء على الصخور.
شعرت تشين جيارونغ بالرعب عندما نزلت ، وبدأت على الفور تقول ، "الحجر مرتفع جدًا بحيث لا يمكنك القفز. في المرة القادمة ، من فضلك ساعد الجدار لأسفل."
"تمام." وافق جيانينغ بطاعة.
ثم يمكنني أكل أي شيء. رد جيانينغ.
لم يستطع Chen Jiarong الضحك أو البكاء ، وقرر أخيرًا أن يفعل ما يحب Jianing أن يأكله.
...
عاش Chen Jiarong في القرية ، وأعطته السيدة Qin المنزل في الطرف البعيد ، والذي كان على بعد ممر واحد فقط من غرفة Jianing.
خرج تشين وي ، ولم يرتاح تشين جيارونج ، الذي كان دائمًا على أهبة الاستعداد ضده. شعر أن الطرف الآخر لديه يد خلفية ، وخاصة أخته التي كانت في حالة ذهول في الفناء من وقت لآخر. لدي فرصة لأسأل أختي.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Фэнтезиليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...