في
صباح اليوم التالي ، فتح Jianing عينيه ورأى بيئة غريبة. بعد فترة ، أدرك مكانه. حتى لو قبل الحقائق ، كان مذهولًا بعض الشيء ، لكن لحسن الحظ تعافى بسرعة وأخذ الملابس ولبسها.
ومع ذلك ، عندما ارتدت ملابسها ونهضت من السرير ، ارتجفت جيانينج: "فاتنة ، الجو بارد اليوم." عندما جئت إلى هنا بالأمس ، كان الوقت متأخرًا ، وكانت هناك شمس كبيرة على الطريق. لم تشعر بالبرد ، لكنها الآن شعرت بالارتعاش في جميع أنحاء جسدها. .
"جيانينج ، هناك ملابس في الحقيبة ، ترتدي أكثر قليلاً." بيبى قلقا ، "لا يمكن أن يكون باردا ، ليس لدينا دواء للبرد."
"تمام." لم تنزل جيانينج ، وأخذت الحقيبة بجانبها ، وأخرجتها. كان هناك الكثير من الأشياء في ملابسها ، لذا فقد سكبتهم جميعًا على كانغ. بعد سكبها ، اكتشف Jianing أنه لم يكن هناك ملابس فقط في الداخل ، ولكن أيضًا العديد من الأكياس الورقية بحجم الصفعة.
"ما هذا؟" أحضر Jianing كيسًا ، بدا يسارًا ويمينًا ، لكنه لم يستطع رؤية ما كان عليه ، وضعه أمامه وشم رائحته ، وشعر برائحة اللحم.
خمنًا أنه كان يأكل ، فك Jianing الحبل عليه ، وفتح الكيس الورقي ووجد أنه كان حزمة من لحم البقر المقدد. تم تقطيع اللحم البقري الذي يبلغ عرضه إصبعين إلى شرائح وترتيبها بدقة. لا أعرف ما هو التوابل التي رش عليها. كلها مغرية.
"لحوم البقر مجفف؟" فكرت جيانينج في شقيقها الذي كان يحشو الحقيبة بيأس قبل أن تأتي ، وشعرت فجأة بالحزن. الأخ في هذه الحياة ، مثل الأخت في الحياة السابقة ، ترك لها كل شيء.
"هل جيانينغ مستيقظ؟ قال القبطان أن يتجمع في الساعة الثامنة. ومن المقدر أنه هنا تقريبًا الآن. يجب أن تسرع وتنظف." أراد Duan Mingming فقط الاتصال بها عندما رأى Jianing يخرج وقال الكثير.
"ما هو هذا التجمع؟" كانت Jianing تفكر في الاغتسال والعودة لتناول الوجبات الخفيفة ، عندما سمعت كلمات Duan Mingming ، بدت مرتبكة.
"لقد بدأت العمل اليوم ، وإلا فلن يكون هناك طعام للعام المقبل. أوضح الكابتن أمس. هل نسيت؟"
"انا نسيت." تذكرت Jianing فجأة أن هناك شيئًا كهذا ، لكنها صدمت من الحبوب في ذلك الوقت ، لذلك لم تستمع إلى القبطان كثيرًا ، ولم تتوقع أن تفوت مثل هذه الأخبار المهمة.
"كم الوقت الان؟" نظر Jianing حوله ، لم يكن هناك ساعة في الغرفة.
"لا أعرف ما هو الوقت ، ولكن هناك صوت في الجوار. أعتقد أن الوقت هو نفسه تقريبًا. دعنا نستعد مبكرًا. سأطهو على البخار أولاً. كم ستأكل؟" ارتدى Duan Mingming حذاء قطني.
"سوف آكل ..." فاجأ جيانينج. لم تأكل ووتو البارحة. لم تكن تعرف كم يمكن أن تأكل. وبعد تردد قالت رقما "اثنان". إنها تريد التكيف مع حياتها الحالية في أسرع وقت ممكن.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasíaليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...