37

91 5 0
                                    

  لم تعرف Jianing أن التحدث عن أفكارها من شأنه أن يثير غضب شخص ما ، لكنها ما زالت لم تقل ذلك.

لحسن الحظ ، لم يقل ذلك ، وإلا فسيكون تشين وي غاضبًا حتى الموت.

لم تعرف جيانينج أن قرارها أنقذ نفسها مرة واحدة ، استلقت في اللحاف ونمت لفترة من الوقت ، وعندما استيقظت مرة أخرى ، استيقظت. عندما فتحت عينيها ، رأت عدة أشخاص أمام سريرها ، وفجأة بدت وكأنها عادت. في القصر.

"الجدة؟" لم تعتقد Jianing أنه كان على حق حتى نادت. هذا ليس قصر. لا يوجد مثل هذا النوع من المنازل في القصر. استغرق الأمر بضع ومضات لرؤية الناس بجانبه ، دوان مينجمينج والجدة تشين.

"إنها ليست كعكة على البخار ، إنها كعكة على البخار." لم تكن Possession Qin تعرف أن Jianing كانت تتحدث عن الناس ، لذلك فهمت ما قالته على أنه تناول الطعام ، وأخذت كعكة على البخار. سيكون النوم ثم الاستيقاظ على ما يرام بالتأكيد. "

نقلت Jianing نظرتها من Po Qin إلى يديها. كانت الكعكة كبيرة جدًا. كانت آخر مرة أكلت فيها Jianing مثل هذه الكعكة الكبيرة منذ سنوات عديدة. في ذلك الوقت ، كانت هي وأختها كانوا جائعين كل يوم. قالت Xiao Qinzi إنها ساعدتها في الحصول على الطعام. وعندما عادت ، كان جسدها مغطى بالجروح. فقط كعكة بين ذراعيها كانت محمية بشكل جيد. بالتفكير في دافع Xiao Qin Zi Jianing المفاجئ للبكاء ،

ندمت إذا لم تأت ، فسيكون الأمر على ما يرام ، على الأقل لا تزال هناك فرصة للعثور على Xiao Qin Zi.

"لماذا أنت مستاء؟" تمسك بو تشين بشيء ما في يدها ووقفت بجانبها لفترة من الوقت ، وشعرت أن الجو كان خاطئًا بعض الشيء ، وضغطت على صوتها وسألتها ، "لا أعتقد أن عمتي على البخار؟"

"لا." هز Jianing رأسه بسرعة ، "تذكرت. الأشياء الأخرى". "

ما هو أفضل من تناول الطعام ، ولكن المهم ، الاستماع إلى العمة ، وتناول الطعام الساخن ، وتناول النوم أقوى من أي شيء آخر ، فأنت لست مناسبًا لو وصلت للتو إلى هنا و تناول الطعام كالمنزل ، لم أكن أتوقع هذا. أصيب أصغرهم على حق. لقد فكرت في القليل من اللحم لتجديد جسده. لم أفكر في عدد الأشياء التي يمكنك إحضارها كفتاة ، ولكن يمكنك لا يظلم إذا أعطيتها لأصغرها. إنها عمتي. لا تقلق ،

ظلت جيانينج تهز رأسها وهي تسمع الكلمات. كانت مريضة لأنه لم يكن السبب. كان لا يزال لديها الكثير من الأشياء هنا ، ولم يكن هناك نقص في الطعام على الإطلاق. فقط عندما سمعت الكلمات الأخيرة للسيدة تشين ، صدمت جيانينغ.

"عمتي؟"

"ما هو الخطأ في Jianing؟ هل اكتشفت ذلك وخططت لتناول الطعام؟ ما نوع الحشو الذي تريده؟ قامت عمتي بلف ثلاثة أنواع من اللحم ، والملفوف ، وقليل من نبات الكبر. يمكنك أن تأكل ما تريد."

حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن