8

344 27 0
                                    

  "عزيزتي ، أنا جائع." لم تشعر جيانينج بذلك في البداية ، ولكن بمجرد أن ناقش الاثنان ما يجب أن تأكله ، شعروا بالجوع.

"انا ايضا جائع." على عكس Jianing ، تحتاج Beibei إلى قوة روحية ، لكنها الآن لا تفعل ذلك. المصدر الوحيد للقوة الروحية هو أن Jade Perry يكشف فقط عن أثر في كل مرة.

"اذهب طبخ." ما لم تتحمله Jianing هو الجوع.

"لكن هذه الأشياء يجب أن تعطى للكابتن تشين." انقطع بيبى.

"نعم." تذكرت Jianing أنه لا يزال لديها مهمة واحدة لإكمالها. إذا استنفدت الأشياء ، فلن تتمكن من القيام بالمهمة لاحقًا ، "لكنني جائع." كانت جائعة حقا.

قال الرجل العجوز تشين إنه سيحضر لهم الطعام ، لكن جيانينغ عانق بطنه وشعر بالحزن الشديد: "عزيزتي ، هذا المكان ليس جيدًا." على الرغم من أنها كانت سعيدة بالتخلص من الزواج ، إلا أنها لم تستطع الحصول على ما يكفي من الطعام.

"سيكون على ما يرام بعد فترة." وطمأنها بيبي ، "جيانينغ ، أرجوك تحملني. عندما ننتهي من المهمة ، سيكون لدينا كل شيء."

"تمام." وافق جيانينج على مضض ، ثم رأى السرير. تذكرت فجأة أنها عندما كانت تحزم أغراضها ، حشوها والدتها وشقيقها بكومة من الأشياء. هل يجب أن يكون فيها طعام؟

"عزيزتي ، لدي شيء لأكله!" فتح Jianing الحقيبة. كان الجزء العلوي من الحقيبة مغطى بالملابس. انزع الملابس ويكون الطعام في المنتصف.

"ما هذا؟" التقط جيانينج الحقيبة الورقية الغريبة ، "عزيزتي ، هل يمكن أن يؤكل هذا؟"

"رقائق الخوخ ، والبعض الآخر يقول أنها لذيذة ، فهي محمصة ومقرمشة ، ورائحة خاصة في فمك. ولكن ضعها بعيدًا ، وإلا ستواجه المد". بحثت بيبى عن صفات الآخرين وأخبرتها.

"ديم سوم؟" سمعت Jianing وصف Beibei وشعرت قليلاً وكأنها مبلغ خافت كانت قد أكلته من قبل ، لكنها لم تتذكر الاسم ولم يكن dim Sum كبير جدًا. تردد Jianing وفتح الحزمة.

"إنه عبق بعض الشيء." يبدو أنه قد أكل هذا النوع من الطعام في ذاكرته. تذكر Jianing بشكل غامض أنه أكله خلال العام الصيني الجديد. ماذا عن هذه الحقيبة؟ فكر جيانينج لفترة ، وشعر أنه لم يكن مستعدًا للعام الجديد. كان لا يزال مبكرًا قبل حلول العام الجديد ، ولن تشتريه في المنزل.

"لذيذ؟" كانت بيبى تحسدها قليلاً. لم تستطع الذهاب إلى أي مكان عندما جلست هناك. أرادت أيضًا أن تأكل كل أنواع الأشياء اللذيذة.

"نعم." أومأ Jianing برأسه ، مفكرًا في شيء ما ، وأخذ قطعة من الخوخ المقرمشة وأرسلها إلى الخارج ، "من الواضح ، أعطيك خوخًا هشًا."

"لي؟" كان دوان مينج مينج يرتب السرير وسمع جيانينج. أنا سعيد جدًا ، بغض النظر عمن لديه شيء مثل Tao Su ، الذي يتردد في تسجيله ، Jianing على استعداد لمنحه ، لا بد أنه اعتبرها صديقة جيدة.

حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن