شعر الرجل العجوز تشين دائمًا أنه لم يكن هناك من يغضب أكثر من ابنه الثالث ، لكنه أدرك اليوم أنه كان يعاني من قصر النظر.
"أي نوع من الكلمات تكتب كل عام!"
"لم أقل إن عليّ كتابتها. لقد طلبت مني كتابتها." شعرت جيانينغ مظلومة للغاية.
"نعم ، لا يجب أن أتحدث." شعر الرجل العجوز تشين أنه لا يستطيع إزعاجها. والأكثر من ذلك ، أن الطرف الآخر أصغر من ابنه ، مما يجعل الناس يضحكون على النكات.
الوظيفة الثانية اذهب مباشرة الى اكاديمية الشباب المتعلم. عزى الرجل العجوز تشين إلى نفسه وأرسل الناس إلى أكاديمية الشباب المتعلم. عندما يعود الشاب المتعلم ، يجب أن يستريح جيدًا عندما يعود إلى المنزل.
"نعم." رد تشين قانغ ، وقاد البقرة نحو أكاديمية الشباب المتعلم.
"انتظر لحظة ، أنزل أولاً." مشى الرجل العجوز تشين وراء هذا الوقت وحدث للتو أن رأى جيانينج الذي كان في السيارة. لقد تذكر ذلك فجأة ، وكان عليه فقط الجلوس على عربة الثيران على الطريق مع آلام في القدمين. رأى الشباب المتعلم ذلك مرة أخرى.
"تمام." خرج Jianing من السيارة بطاعة ، ولكن بتعبير أكثر حزنًا من ذي قبل ، سار بصمت إلى جانب Duan Mingming.
"جيانينج ، هل يمكنك أن تأخذ عربة بولوك؟" سأل دوان مينغمينغ بحسد. شعرت أن ساقيها كانتا متعبتين ، لكنها لم تجرؤ على إخبار الكابتن تشين.
"لا داعي للذعر والذعر والذهول." هزت جيانينغ رأسها. حتى لو كانت أميرة غير مرغوب فيها ، فإنها عادة ما تركب سيارة أفضل من هذه.
"لكن ليس عليك أن تتعب ساقيك." كان Duan Mingming لا يزال يحسده ، على الأقل لم يكن مضطرًا إلى العمل الجاد عندما كان في السيارة.
لقد اعتقدت للتو أن جيانينج تجرأت على التحدث مرة أخرى إلى الكابتن تشين للتو ، وأعجبت بها فجأة ، وبالتأكيد لم تجرؤ على ذلك.
لم يتكلم Jianing ، تمامًا كما بدأت عربة الثيران التي أمامها في المغادرة بالفعل ، سارع الاثنان للمتابعة.
تبعد مدرسة الشباب المتعلم حوالي نصف ميل عن مدخل القرية. فقط عندما وصلت إلى أكاديمية الشباب المتعلم ، لا تزال هناك مشاكل جديدة.
نظر الرجل العجوز تشين إلى المنزل الفارغ في فناء الشباب المتعلم ، ولم يتبق سوى منزلين ، وبقي المنزلان بأشياء. نظر إلى فوضى الطاولات والكراسي في الغرفة ، وضع العجوز تشين الدخان الجاف على خصره وصرخ في الخارج: "لمن توجد أشياء في الغرفة ، نظفها من أجلي ، وإذا لم تقم بتنظيفها في وقت لاحق ، أعطه للشباب المتعلم الجديد. استخدمه ".
كان الرجل العجوز تشين غاضبا. أعطيت هذه الطاولات والمقاعد للشباب المتعلم في اللواء. كانوا في الأصل لراحتهم. يمكن لغرفة واحدة وطاولة واحدة وعدة كراسي الجلوس وتناول الطعام في الغرفة.
أنت تقرأ
حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓
Fantasyليس لي العنوان الأصلي: حقيبة السبعينيات شديدة الحساسية المؤلف: تشينغ شبل بمجرد أن فتحت Jianing عينيها ، أصبحت شابة متعلمة كانت على وشك الذهاب إلى الريف. لم تكن قد عملت من قبل ، وأصبح الأكل والشرب مشكلة. لحسن الحظ ، جاءت قلادة اليشم التي كانت ترتديها...