26

107 5 0
                                    


 "جيانينج ، اذهب قليلا هنا." بمعرفة مدى صعوبة بكاء الطفل ، قدم دوان مينج مينج يده لجيانينج.

شعر Jianing في الأصل أن الأطفال لطيفون جدًا ، لكن لديه الآن فهمًا جديدًا وقرر الابتعاد عن بكاء الأطفال في المستقبل. كان الرجل العجوز تشين أمامها يتحدث ، ولفت انتباهها.

"الأعضاء ، لقد دعوت الجميع للحضور اليوم من أجل شيئين. الشيء الأول هو أنني لن أذهب إلى العمل غدًا. والشيء الثاني هو أن هذين اليومين ليسا جيدين ، فقد تمطر بغزارة ، والملفوف ، والفجل ، إلخ. . يمكن جني المحصول ، وإلا فإنها تمطر حقًا ، ومن المؤسف أن تتعفن الخضار في الأرض. " مثل

بمجرد أن انتهى الرجل العجوز تشين من الحديث ، كان بعض الناس أدناه على الفور غير راغبين. الشجاع فقط تجرأ على التحدث سرا ، وصرخ الشجاع مباشرة: "أيها الكابتن ، ما رأيك ، ما هو اليوم؟ كيف يمكن أن تمطر بغزارة؟ حتى لو هطل المطر ، سيكون المطر. سيكون بخير بعد يومين. من المتوقع أن تنمو الخضار في الأرض في هذه الأيام القليلة. والآن بعد أن تلقيناها حتى العام الجديد ، ماذا نأكل؟ "

"هذا صحيح ، أيها الكابتن ، من تسمع أنه ستمطر بغزارة؟ أطفالك ليس لديهم طعام كاف ليأكلوه ، لكن عائلتنا عائلة كبيرة."

"ربما! ربما! معرفة ماذا يعني ذلك؟ نعم ، قد لا يكون المطر الغزير قادرًا على النزول ، لذلك إذا هطل المطر حقًا ، فإن الخضروات الموجودة في الأرض لا تزال غير موجودة؟" يعرف الرجل العجوز تشين أنه من غير المجدي التحدث إليهم ، وفي هذا الوقت ، يجب أن يكون قادرًا على التغلب على المشكلة. هم على الخط ، "الحب هل تقبل ، لا تقبله أو تتركه ، لا تستمع لشخص من منزلك بدون طعام ، وأن الوقت أيضا لا تبكي توقف."

"لا يمكن أن تكون هذه هي الكلمة الأخيرة التي ستتلقاها قبل أسبوعين ، إذا لم تمطر ، ألن تذهب هذه الخضروات سدى؟"

"إذا لم تمطر ، لا يمكنك أكلها إذا قمت بحصادها؟ ما الذي تخاف منه إذا تركت الملفوف لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر؟ اللفت أو شيء من هذا القبيل ، أنت مدفون في الأرض ، متى لا يمكنك أكلها؟ ، كم يمكن أن تنمو في نصف شهر؟ إذا لم تنجح حقًا ، يمكنك جمع الأكبر منها في المنزل والسماح لها بالنمو لفترة أطول. لكنني أقول بشعة أنك إذا لم تقبلها ، ما زلت لا تقبله في النهاية. ومن مسؤوليته أيضًا تناول الطعام ". توقف الرجل العجوز تشين عن الكلام أثناء مشاهدة الناس أدناه.

قلة من الناس الذين تحدثوا مرة أخرى قد هدأوا منذ وقت طويل. تنظر إليّ ، أنا أنظر إليك ، ولا يمكنهم حسم أمرهم.

"كابتن ، هل يمكنك قبول طعامك؟" شخص ما لا يسعه إلا أن يسأل في النهاية.

"تعال ، لماذا لا تأخذه؟ سأستيقظ في وقت مبكر من صباح الغد لجمع الخضار." نظر الرجل العجوز تشين إلى الأعلى وقال.

حقيبة السبعينات سكويميش (MTL) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن